نسقي كنزات الخريف حسب أسلوب ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
نسقي كنزات الخريف حسب أسلوب ستريت ستايل

تعتبر الكنزات أو "بلوفرات"هي أبطال أسلوب الخريف وأيضاً التريكو هو القاسم المشترك لدينا مع تأثير الراحة من والحل العملي للأيام الباردة والتردد من الصباح الباكر، فالكنزة قادرة على البقاء في خزانة الملابس لسنوات دون أن تنتهي موضتها أبداً، مما يسمح لنفسها بالتجديد من خلال مجموعات جديدة موسماً بعد موسم. 

نتيجة هذا الأمر الذي لا غنى عنه هو الوجود الثابت للكنزات والبلوفرات سواء كان على منصات عروض الأزياء وبين أسلوب ستريت ستايل، بأحجام تتراوح من الأحجام الكبيرة والألوان الفلورية التي تتناوب مع الألوان الترابية وتنتهي بمقترحات مطابقة تجعل بطل الرواية المطلق في الموسم.

مع التنانير القصيرة أو الفساتين المتوسطة أو مع البناطيل المصممة أو الليجينز، تأتي الإطلالات المستوحاة مباشرة من أسلوب الشارع، مما يدفعنا للاستثمار في طراز آخر أو إعادة تقييم إمكانات القطع الدي لدينا منها بالفعل. 

هذا العام، أصبحت السترات الصوفية بمثابة مرورنا: مريحة، دافئة، مغلفة، احتضان حقيقي للارتداء في هذه الفترة الصعبة من الوباء، التي حصرنا داخل جدران المنزل، ربما لهذا السبب اقترحتها مجموعات الأزياء، كما لو لم يكن ذلك كافياً، أيضاً في مظهر آخر: أي في نسخة اكسسوار، يتم ربطها حول الرقبة بدلاً من الوشاح، عند الخصر، لإعطاء حجم للمظهر أو تنسيقه بطرق أكثر إبداعاً، بعقد تشبه الستائر. 

اختيار الكنزات المناسبة لكِ

  • هذه الكنزات الناعمة والدافئة والمتضخمة هي أجمل كنزات الشتاء، تلك التي من المناسب الاستثمار فيها أثناء تماماً مثل الاكسسوارات، إذا تم اختيارها بشكل صحيح يمكن أن تدوم مدى الحياة.
  •  لذا، إذا كنتِ تبحثين أيضاً عن سترة، سواء كانت سترة صوفية أو كنزة صوفية أو بلوزة عالية الياقة هاي كول، فمن الأفضل مراعاة كل هذه الميزات قبل الانجراف وشراء الطراز الخاطئ. 

ألوان الكنزات والبلوفرات لهذا الموسم

  • نصيحتنا: للتركيز على الظلال الطبيعية، مثل الرمادي والأبيض والبيج وجميع درجات اللون البني، في الحقيقة، يجب أن يكون النموذج المختار سهل المطابقة والألوان المحايدة هي جزء ممتاز وأنيق، بالإضافة إلى ذلك، لا يخرجون عن الأسلوب أبداً ويؤكدون أنفسهم على أنهم استثمار آمن.

    كان اللون الوردي الباهت يسعدنا بظل الباستيل الناعم ولكن الآن، في عام 2021، ينصب التركيز على نسخة وردية أكثر كثافة، في الواقع، سوف تضفي الكنزات الوردية الحيوية على خزانة ملابسنا الشتوية والآن بعد أن أصبحت درجات الحرارة أقل من أي وقت مضى، فلنبدأ في وضع واحدة من أكثر الملابس دفئاً  في خزانة ملابسنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار