قطع الكرواشيه الأنيقة التي لا غنى عنها في أي موسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 26 أغسطس 2021
قطع الكرواشيه الأنيقة التي لا غنى عنها في أي موسم

يوجد الكروشيه فعلياً في كل مكان، سواء كان ذلك على الـInstagram أو في المتاجر التي تزوريها أو في ليس من قبيل المصادفة: إنه اتجاه كان له تأثير كبير على عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021 بفضل الفساتين والتنانير من Zimmermann والملابس متعددة الألوان بجماليات الستينات من تصميم Gabriela Hearst والسترات ذات الزخارف المحبوك من فالنتينو وشالات جيل ساندر وقمصان علوية وفساتين مجتمعة من Sea New York واحدة من أكثر القطع نسخاً أو مجموعة Bottega Veneta بأكملها. 

كل ما سبق ذكره، كل اتجاه عادة ما يكون له مصدر إلهام خاص به، بإذن من بيلا حديد ودوا ليبا، إذا كان هناك شخص مطلع مكرس لهذا الاتجاه، فهو بلا شك دليل مستخدم للاتجاه السائد في الوقت الحالي وهذه بعض الملابس والاكسسوارات التي وافقت عليها فتيات الموضة.

قبعة الكروشيه

قبعة الكروشيه

  • لنبدأ بالخيار الأكثر وضوحاً: قبعة الكروشيه، كان الهدف الأول للرغبة في إطلاق العنان للجنون الشبكي هو قبعة الدلو الكروشيه الكلاسيكية، إنها تضيف لمسة خاصة لأي مظهر، بغض النظر عن مدى مللها أو تقليصها أو مظهرها الكلاسيكي.
  • بالإضافة إلى قبعة الدلو الكلاسيكية، أظهرت فتيات الموضة أنه في مسألة القبعات تكون الاحتمالات أكثر تنوعاً ولا يمكن التنبؤ بها مما قد يبدو، لإظهار هذا النموذج المخرم للقبعات المزينة بزخارف نباتية بعيدة كل البعد عن التصميمات التي شهدناها تنتصر في الأشهر الأخيرة.

بلوزات كرواشه

بلوزات كرواشه

Dua Lipa هي إحدى المشاهير الذين ظهروا بأزياء كلاسيكة من الموضة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين: من بينها البلوزات الكروشيه وهناك طريقة بسيطة لارتداء هذه القطعة عن على البحر وفي إطلالة كاملة مع قبعة وحقيبة الكروشيه.

فستان الكروشيه

فستان الكروشيه

بأسلوب الجدة والمزيد من الـDIY بعيداً عن الرهان على الظلال المحايدة النموذجية والرصينة مثل الأسود أو البيج لفساتين الكروشيه، فإن كلمة السر هي الرهان على الألوان النابضة بالحياة مثل الوردي.

طقم كامل من الكروشيه

طقم كامل من الكروشيه

إذا كان الفستان من بين ملابس الكروشيه هو الخيار الأكثر شيوعاً، فإن هذه المجموعة المكونة من تنورة أو بنطلون وسترة تمثل العكس تماماً: تطور غير متوقع ولكنه متجسد في قطعتين كلاسيكيتين، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر رسمية وعالمية لارتداء الملابس الكروشيه.

حقائب كروشيه

حقائب كروشيه

اضيفي حقائب الكروشيه لموسم الربيع والصيف أيضاً هذه الإضافات الصغيرة يمكن أن تجعل مظهرك عصرياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار