تعرفي على أهم القطع الشتوية التي لا غنى عنها لفصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
تعرفي على أهم القطع الشتوية التي لا غنى عنها لفصل الشتاء

سواء كانت معاطف من الفرو أو حقائب ذات زخارف من الفرو أو أحذية من الفرو المريح، تحتفل التصميمات الرقيقة بعودتها الكبيرة للأزياء لشتاء 2021، من عروض الأزياء إلى أسلوب ستريت ستايل يعتبر فرو Shearling والمعاطف المريحة والمناسية للطقس المتقلب من أهم القطع الشتوية في إطلالات المدرج ومن المؤكد أنه سيكون له مكان دائم في خزانة الملابس الشتوية.

نعرض لككِ هنا القطع الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الشتاء.

سترات ومعاطف من فرو شيرلينغ

سترات ومعاطف من فرو شيرلينغ

سيرافقنا فرو تيدي أو ما يسمى بفرو شيرلينغ، المصمم على غرار جلد الخراف الحقيقي (وغالباً ما يأتي بألوان زاهية)، كمظهر شامل هذا الشتاء، لأنه لا تكاد أي مادة أخرى تعرف كيف تعطينا شعوراً بالأمان والرفاهية في درجات الحرارة الباردة مثل مادة الاتجاه المحبوب، ما مدى روعة مظهر تيدي فرو. 

سترات ومعاطف من فرو شيرلينغ

منذ أن أرسلت دار أزياء Max Mara عارضات الأزياء في في معاطف تيدي على المنصة في عام 2017 ، كان معطف الفرو الرقيق كلاسيكياص في خزانات الملابس الشتوية، سواء كان ذلك مع بطانة شيرلينغ أو كمظهر شامل، فإن هذه التصميمات الجميلة تجعل خزانة ملابسنا مقاومة للشتاء. 

 

حقائب الفرو

حقائب الفرو

تنطبق فرحة المواد المريحة أيضاً على اكسسوارات الموضة لدينا هذا العام، من بوتيغا فينيتا إلى كلوي إلى سان لوران، يتم تقديم حقائب هذا الموسم في مظهر عصري من فرو تيدي. 

 
 

قبعات من الفرو 

قبعات من الفرو 

لقد كانت قبعات الدلو والقبعات جزءً من اتجاه الموضة لدينا في الصيف والآن نعتمد على القبعات العصرية كنوع من الفرو المنفوش، تبين أن الملحق الجديد هو الرفيق المثالي لفصل الشتاء. 

معطف ترنش

معطف ترنش

  • معطف مثالي وظيفته تم تطويره في الأصل للملابس العسكرية يجعله الرفيق المناسب للطقس غير المؤكد في والخريف، إنه مقاوم للماء وطويل بما يكفي لتحمل الطقس الممطر وبفضل مادته المثالية لدرجات الحرارة المتوسطة، ميزة أخرى: الموضة الكلاسيكية هي موهبة شاملة وهي مناسبة دائماً، إنها تعمل بشكل جيد مع فستان سهرة كما هو الحال مع الجينز المريح وفي ي أنماط الشوارع في أسبوع الموضة، أثبت كيف يمكن ارتدائه بالتنورة القصيرة العصرية حالياً.  

أحذية مزينة بالفرو

أحذية مزينة بالفرو

لموسم خريف وشتاء 2021، لن تحصل حقائبنا فقط على تحديث مريح على شكل زركشة من فرو شيرلينغ وحتى الأحذية الكلاسيكية عالية الكعب وأحذية لوفر وأحذية التزلج، تأتي الآن بفراء صناعي عصري، نوضح لكِ كيف يبدو ذلك بالضبط بمساعدة أهم قطع الشتوية الأنيقة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء والتي ذكرناها من قبل. 

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار