السترة الكارديغان هي أفضل قطعة علوية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
السترة الكارديغان هي أفضل قطعة علوية لهذا الموسم

بعد عقود من استخدامها كقطعة أساسية في الشتاء، تخرج السترة الكارديغان رسمياً عن منطقتها المريحة، قدم المصممون موديلات عديدة، بدءً من التصميمات الكلاسيك أو القصيرة ذات طراز التسعينات، لكن عندما تبدأ الشمس في الظهور ويصبح الجو متقلباً، سترغبين في ارتداء قطعة تناسبك ومع ذلك، فإن فهم كيفية تنسيق إطلالة مع سترة من صوف محبوك هو جزء من المظهر العصري.

ألقِ نظرة على أي مدرج عرض أزياء أو أسلوب ستريت ستايل وستجدين أن مصممي الأزياء المفضلين لديكِ يقدمون بالفعل إلهاماً وافراً للأزياء من خلال السترة المحبوكة، استمري في القراءة للعثور على إطلالات كارديغان متنوعة وكلهم يعدون بمنح الملابس مزيداً من الأفكار في خزانة ملابسك للطقس الدافئ.

كارديغان أحادي اللون

الإطلالات أحادية اللون ستكون خيارك الأنسب إذا كنتِ لا تعلمين ماذا ترتدين، كوني مبدعة من خلال ربط السترة بعقدة عصرية عند منتصف الخصر أو على الكتف، مُزود بالإكسسوارات مع المجوهرات البسيطة، مثل العقد أو الأسورة الذهبية، فأنتِ ترتدين ملابس تلفت الأنظار في عشاء في الجزء العلوي من المدينة أو في الخطوبة المسائية.

كارديغان قصير لمون

عادت موضة التسعينات لهذا الموسم، مما يعني عودة البلوزات القصيرة والألوان الجريئة أيضاً، للحصول على إطلالتك المثالية من النهار إلى الليل، ابدئي بالسترة القصيرة بألوان زاهية وقومي بأقرانها مع تنورة ميدي مطبوعة وصندل ملون.

كارديغان مع فستان 

يكون يوم الربيع المثالي مشمساً في الغالب مع نسيم خفيف، مما يتطلب ارتداء فستان وسترة صوفية مناسبة، اختاري الكارديغان المفضل لديكِ وارتديه مع فستان أنيق، سواء وضعتيها على كتفيكِ أو ملفوفة على خصرك، أكملي مظهرك بصندل بكعب رقيق واستمتعي بيومك الأنيق تحت أشعة الشمس.

كارديجان طويل 

الكارديجان الطويل جداً هو إحدى صيحات الموضة المفضلة لدينا، لأنه يستدعي كلاً من السبعينات والتسعينات في قطعة واحدة، عند ارتدائه كبلوزة محبوكة قومي بإغلاق الأزرار مع تنورة ميدي، حافظي على التنورة بلون محايد وقومي بأقرانها بحذاء بكعب وأضيفي حقيبة كتف مترهلة إلى المظهر في قصيدة أخيرة للعصور الأيقونية.

كارديغان بتصميم درامي

جربي سترة منسوجة ملونة وغريبة فوق تنورة، سيكون مظهرك ليس من السهل نسيانه ثم انطلقي إلى الخيال اللوني مع زوج من الأحذية الجلدية اللامعة واختاري لون باستيل أو اللون الأرجواني، أكملي المظهر المتميز مع نظارتك الشمسية كبيرة الحجم المفضلة هذه نقاط إضافية إذا كانت ذات إطار مربع وعدسة صفراء. 

سترة كارديغان كلاسيكية

إذا كنتِ متوجهة إلى نزهة أو حديقة، جربي بنطلون جينز مستقيم الساق أو بتصميم كولوت وأضيفي قميص أبيض ولإطلالة سهلة، اربطي سترة صوفية كلاسيكية مترهلة حول كتفك أو عبر جذعك ولتجميع المجموعة بأكملها ما عليكِ سوى ارتداء الصنادل ذات الألوان المحايدة المفضلة لديك. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار