ليالي دهراب تفجر مفاجأة حول زواجها وهوية العريس تثير جدلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
ليالي دهراب تفجر مفاجأة حول زواجها وهوية العريس تثير جدلاً

فجرت الفنانة الكويتية ليالي دهراب مفاجئة خلال لقاء لها بعد أن كشفت عن زواجها رافضة الحديث عن تفاصيل الأمر وذلك بعد أن ترددت في الإجابة على سؤال حول زواجها السري.

ليالي دهراب تثير الجدل بالحديث عن زواجها

ظهرت ليالي دهراب في لقاء لها في برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة الدندراوي، التي وجهت لها سؤال حول ما يتردد عن زواجها قائلة: "دائماً ما تتردد جملة تعرفوا على زوج ليالي دهراب، انتي عندك زوج ومخبياه؟، لترد عليها: "وإذا عندي زوج ومخبيته"، وقامت بالضحك والصمت قائلة: "لن أتحدث أكثر من ذلك أنا أخفيه وهذه أشيائي الخاصة".

وأكدت ليالي دهراب أن تلك تفاصيل حياتها الخاصة التي ترغب في الاحتفاظ بها وعدم إظهارها إلى العلن وعدم الكشف عن تفاصيل حياتها للجمهور.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان ليالي دهراب زواجها بشكل غير مباشر، وزادت التساؤلات حول هوية زوجها السري وتفاصيل زواجها، إلا أنها فضلت استمرار التكتم حول الأمر.

وكانت الشائعات أحاطت بالفنانة الكويتية ليالي دهراب طوال الفترة الماضية، وربطت العديد من الأنباء بينها وبين الفنان أحمد النجار منذ أن قدم الثنائي معاً مسلسل أمينة حاف.

وردت ليالي دهراب على الربط بينها وبين أحمد النجار في الدراما والحياة منذ أول عمل درامي جمع بينهما، نافية ما يتردد عن وجود شيء يجمع بينهما، قائلة: "وهو والله أخي وصديقي".

ليالي دهراب تتحدث عن تفاصيل دورها في يس عبد الملك

ولفتت ليالي دهراب أن اختلاف دورها في مسلسل يس عبد الملك الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 جاء بناء على قرار منها ليكون بعيداً عن الكوميديا التي قدمتها طوال الأعمال السابقة.

وأوضحت أن هذا لا يعني توقفها عن الأدوار الكوميدية لكنها تريد أن يرى الجمهور جانباً أخر منها، وقالت ليالي دهراب: أنا أصريت هذه المرة ان أخرج في دور فيه دراما وتمثيل أكثر من الكوميديا، وهذا لا يعني أنني سأتوقف عن الأدوار الكوميدية ولكن أحببت أن يرى الجمهور جانباً في يس عبد الملك لم يروه من قبل".

وحول جرأة المسلسل، أوضحت أنها ترى طرح بعض القضايا في الدراما بمثابة توعية للجمهور، منابعه: "أنا أطرح موضوعاً يصير في كل عائلة وكل بيت ونحتاج أن نتكلم عنها، وأنوار ستمر بـ3 مراحل مع زوجها والله يعين كل مبتلي، أنت تشوفي هذه المواضيع جريئة وأنا أراها توعية للناس، الفن رسالة ونحن نحاول إيصال الرسالة".

ليالي دهراب ترد على انتقادات زيادة وزنها

وأوضحت ليالي دهراب أنها لا تحب الظهور في المقابلات التلفزيونية بسبب عفويتها الشديدة ولا تريد أن يفهم الجمهور شيئاً بطريقة خاطئة، لذا تفضل الابتعاد عن الظهور الإعلامي والاكتفاء بالسوشيال ميديا.

وأضافت أنها ل اتشعر بالإزعاج من الانتقادات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زيادة وزنها والحديث المستمر عن هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تدرك أنها تعاني من زيادة وزنها حالياً.

ومازحت ليالي دهراب الجمهور حول زيادة وزنها قائلة: "أنا لا آكل ولا أعرف ما يحدث ولكن بليل أريد أن أكل بطاطا وكاكاو يعني أمشي وأنا نايمة لازم الناس تستوعب".

وأكدت أن ما يضايقها أكثر ليس الحديث عن زيادة وزنها ولكن عدم قدرتها على ارتداء ملابسها هو ما يضايقها لذلك تريد ان تفقد الوزن لتعود من جديد لارتداء هذه الملابس.

ونفت ليالي دهراب خضوعها لعمليات التجميل من قبل قائلة: "الله يبعدني عنها، أنا أحب التغيير في شكلي وتغير لون شعري وقصته لكن أنا أرفض التجميل تماماً إلا إذا كان هناك عيب في الوجه لتصليح شيء".

وحول سبب رفضها القاطع لعمليات التجميل، أوضحت أنها خضعت مرة من قبل إلى حقن الفيلر وندمت على هذا الأمر وجعلها تكره التجميل تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار