كايت بيتش بالشراكة مع القافلة الوردية يوفران

فحصاً مجانياً لسرطان الثدي في سولت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
كايت بيتش بالشراكة مع القافلة الوردية يوفران

28 أكتوبر، القافلة الوردية، المبادرة الإماراتية لسرطان الثدي التي تهدف لنشر الوعي بسرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر والوقاية وطرق الفحص، ستقوم بزيارة سولت في كايت بيتش بواسطة عيادة القافلة الوردية الطبية المتنقلة لتقديم التوعية والفحص لسرطان الثدي.

تأسست القافلة الوردية عام 2011 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وصاحبة السمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة حاكم الشارقة، المؤسس والراعي لجمعية أصدقاء مرضى السرطان.

ولزيادة الوعي المجتمعي والتأكيد على أهمية التشخيص المبكر لسرطان الثدي، ابتكر مطعم سولت حلوى وردية بطعم الرمان، التي تتوفر في جميع فروع سولت خلال شهر أكتوبر فقط، ليتم التبرع بنسبة 100٪ من عائدات مبيعات الحلوىالوردية لمؤسسة الجليلة. وقام سولت بتحويل شعاره الأيقوني الأسود والأبيض إلى اللون الوردي خلال شهر أكتوبر لنشر التوعية بسرطان الثدي. ويمثل اللون الوردي البهجة والشغف وحب الحياة إلى جانب الشفاء والأنوثة والحيوية، ما يعبر عن الشهر بشكل مثال. 

تميز سولت منذ انطلاقه في 2014 وقبل توسعه اقليماً وعالمياً، بابتكار وتعزيز اتجاهات وأنماط حياة جديدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجسد اليوم مرادفاً لمعنى خوض مغامرة أو تجربة شعور السائح داخل مدينتك. بداية سولت كعربة طعام فريدة من نوعها تقدم مأكولات الشارع في الهواء الطلق في كايت بيتش دبي، مهدت الطريق فيما بعد لقوننة عربات الطعام في الإمارات العربية المتحدة، مما أغنى تجربة الطعام وأتاح خيارات جديدة. 

انتهى -

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار