كلام حب للفلانتين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
كلام حب للفلانتين

بالطبع ستحتاج إلى الكثير من الوقت لكتابة أجمل عبارات كلام حب للفلانتين على بطاقة عيد الحب، لكنك بحاجة إلى بعض الأفكار لما تكتبه بالداخل؟ كثيراً منا يحتفل بعيد الفلانتين الذي يصادف يوم 14 من شهر فبراير من كل عام من خلال إرسال كلام حب للفلانتين وإهداء الهدايا والورود باللون الأحمر. سنقدم لكم أجمل كلام حب للفلانتين معبرة يمكن إهداؤها لمن تحب.

كلام رومانسي لعيد الفلانتين

1- أنت النقطة المضيئة في يومي، كل يوم.

2- أنت ما زلت تجعلني أضحك كالمجنون، هذا هو الحب الحقيقي.

3- في عيد الحب هذا وكل يوم آخر من أيام السنة، أريدك أن تعرف كم أنت مميز بالنسبة لي، عزيزي. أحبك!

4- إذا كان بإمكاني الحصول على الكلمات لكتابة أغنية عن حبي لك، فسأفعل. إذا كنت أعرف كيف أعزف على الجيتار، فسأعزف هذه الأغنية من أجلك. بدلاً من ذلك، دعنا نستمع إلى أغانينا المفضلة.

5- الشوق هو ذاك الشعور المجنون الذي يدفعك لأن تجري إلى من تُحبّ لتقول له بأعلى صوتك: أنت لي رغم الحواجز والقيود، أنت لي رغم العالم كلّه.

6-الحب الحقيقي هو الحب الأبدي الذي لا ينتهي أبداً حتى وإن غاب الحبيب عن نظره، أو فرقت بينهم الحياة والمشاغل، فالحب الحقيقي لا يموت.

أجمل رسائل عيد الحب والفلانتين مكتوبة

1- ما دام الناس قد تراضت على أن يكون هناك يوم يذكرهم بالحب، فأنا أقول بكل أريحية كل عام وأنت بخير حبيبتي.

2- كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الحب إلى أناس، نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والعشق الأبدي كل عام وأنت بخير.

3- يا من سكن قلبي وجودك، كن حاضري وكن لي الماضي، فأنا أحبك أولاً، أحبك ثانياً، أحبك ثالثاً. أحبك إلى ما لا نهاية، أحبك لآخر نفس يسكن وجـودي ولن أكتفي، يا من تسكن قلبي، ووجـودي أنا أحببتك من الوريد للوريد.

4- حبيبتي أنتِ البراءة في روعتها، وأنتِ الجمال في سحره، وأنتِ سمو الحب بعطره الشدي، أنتِ الأمل المشرق، أنتِ الورد التي ترطبه قطرات الندى. أنتِ القمر الحالم يتهادى في ليالي الصيف يضيء المدى، أنت ِالأحلام الطفولية هدية للأرض من رب السماء، لكِ سحر يسلب القلوب.

5- قد ضلّ قلبي فقولي لي كيف أهديه سوى بحبّك يا بوصلة النساء أجمعين.

6- أحبكِ لأنّك ذاتي، وكمال حياتي، وأشيائي الثمينة، ومنبع ابتسامتي، وأسراري الجميلة التي لا تُحكَى جهراً.

7- هكذا أرغب في العيش سوياً حتى نشيب معاً، أريد أن يعرف الجميع عن حبنا.

كلام عن عيد الحب بالعامية

1- أنا ما أحتفل بالفالنتاين لأنه أنا كل يوم عندي عيد الحب مع حبيبتي.

2- في عيد الحب أنا جنبك، أنا أحبك أنا لك وعشانك.

3- بحثت عن رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لا يحرمني منك.

4- أنا أكثر شخصاً بهذا العالم يحبك ويهتم فيك، يا أجمل شخص بهذا الكون. حبي زاد عن الحد فما بقدر أوصفوا بكلمات ولا بقدر ترجموا بأفعال. دلني إلى الطريق الصحيح، علمني كيف يكون الحب، أنت مالك حياتي عمري وسنيني. بحبك والحب بقلبي كبير، متيم بحبك وي اريت بتعرف شو عامل حبك بقلبي.

5- أنت ملاك أرسله الله سبحانه لقلبي النابض بالإيمان، أنت الدواء الذي أشفى كل علة في جسدي. أنت السعادة والهنا والفرح، أبقى في قلبي ولا تروح أي مكان فقلبي بيتك وعيوني لك. روحي فداك ونبضات قلبي أقدمهم هدية لك، أنت حبيبي الأساسي، أنت أغلى أهلي وكل ناسي.

6- حبك خلّى كل أيامي فرحاً، خلّى سنيني ضحكات، وساعاتي أجمل أغاني الحب، بوجودك جنبي بنسي مين بكون لأنه بعشقك بجنون، معك بروح لعالم ثاني عالم ما في لا وجع ولا زعل ولا دموع. أنت الفرحة الساكنة قلبي وبيتي، أنت الحب الكبير المالي حياتي سعادة وهنا. بحبك يا حبيبي وبعشقك بجنون.

يعد الحب من أجمل الأحاسيس والمشاعر التي يشعر بها أي شخص، لذا فهم يتبادلون أصدق كلام حب للفلانتين يوم عيد الحب، والذي يصادف 14 من شهر فبراير من كل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار