لقطات فردية ولحظات رومانسية: أجمل صور المشاهير في عيد الحب 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
لقطات فردية ولحظات رومانسية: أجمل صور المشاهير في عيد الحب 2024

احتفل المشاهير بعيد الحب 2024 بمجموعة من اللقطات التي تنوعت ما بين لقطات فردية وأخرى جمعتهم مع أزواجهم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أجمل صور المشاهير في فالنتاين 2024 ورسائلهم الرومانسية.

ظهر مشاهير بشكل فردي في جلسات تصوير مميزة لعيد الحب 2024، فيما ملأت الرسائل الرومانسية صفحات البعض الآخر من المشاهير.. وسنأخذك في جولة معنا لصور توثق تفاصيل احتفال المشاهير بعيد الحب.

محمد مهران وزوجته

أما الفنان محمد مهران فاكتفى بكتابة بيت للشاعر جبران خليل جبران وهو المقطع الشهير: "المحبة تضمكم إلى قلبها كحزمة السنابل..وتدرسكم على بيادرها 
لكي تظهر عريكم.. تغربلكم لكي تحرركم من قشوركم..  تطحنكم لكي تجعلكم دقيقا أبيضا.. وتعجنكم بدموعها حتى تلينوا".

 تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "كل عيد حب وأنتم بخير أخواتي الأعزاء ونجوم مصر المحترمين ربنا يحفظكم ويبارك فيكم ويحفظ زين حبيبي وينور حياته يارب ..... وحشتوني جدا"، "كل عام وأنت بخير أنت رجل محترم وأنا أحبك".

محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

أما الفنان محمد محمود عبدالعزيز فنشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته وكتب لها رسالة تفاعل معها الجمهور وجاء في رسالته: "رسالة إلى حبيبتي وزوجتي العزيزة سارة في يوم الفالنتاين، أوقات كتير يخونني تعبيري ومش ببقى  عارف إيه ممكن أقوله لك أقولك حبيبتي  ولا عمري ولا حلمي اللي وصلت ليه وكتير برضه بيخوني تقديري ومابقاش عارف أقول يه صفاتك أو أوصفك بإيه  هل أقول حلوة؟ نعمة؟ طيب ما هو أنت أحلى حاجة حلوة في الدنيا!".

 وتابع الفنان الشهير في رسالته الرومانسية لزوجته: "جيتي ليا منين يا بنت الإيه، دايماً بشوفك في أجمل حالاتك وحلوة في كل الأوقات، وكتير برضه بشوفك أقوى مني في أوقات اكتئابي أو حزني، حتى لو طالني الزهق ألاقيكي جاية تقوليلي إيه يعني حتى لو الدنيا معندانا  لكن هتاخد الفترة الوحشة وقتها وهتعدي  وتبقى الفرحة معانا".

رنا سماحة وزوجها

نشرت رنا سماحة، نجمة ستار أكاديمي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وجهت فيها رسالة حب لزوجها ساكر أبو طالب كتبت فيها: "كل سنة وأنت حبيبي وصاحبي، وكل سنة وأنت معايا ومطبطب عليا، ربنا يخليك ليا يا أبو لوكي". وهو ما رد عليه سامر أبو طالب قائلاً: "أنت روح قلبي  ابنتي الصغيرة ربنا يخلينا لبعض و يخلي لنا بنتنا لوكي   ويديم علينا ستره وبركته ويبعد عنا الشر".

تفاعل الجمهور مع صورة رنا سماحة وزوجها في التعليقات ومن بينها: "ما شاء الله ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا حبيبتي ويبعد عنكم الشر والأذى يا رب يا جميلة يا محترمة ويخليلكم ليوكي"، "حبيبت قلبي يارنوووش ربنا يسعدك ويبارك لك في مالك ويجعل حياتك كلها سعادة وخير ويبعد عنكم كل شر وأذى يا رب العالمين الله أكبر ما شاء الله". "كل سنة وانتو مع بعض وربنا يبعد عنكم اي شر ويخليلكم لوكي وتفرحوا بيه يا روح قلبي".

سيرين عبدالنور وزوجها

أما النجمة سيرين عبد النور فتألقت بإطلالة كلاسيكية رائعة في صور نشرتها،عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها في لقطات رومانسية مع زوجها، ودونت رسالة حب له جاء فيها: "عيد الحب يصبح عيد حب عندما تكون مع رجلا".

تفاعل الجمهور مع صور سيرين عبدالنور وزوجها ومن بين التعليقات: "كل ما تكبر كل ما تحلى وتزيد أنوثة وهذا يدل على أنها مع الرجل الصح"، "الله يخليكن لبعض احلى وارقى زوجين ينعاد عليكن بالحب والسعادة طول العمر". "أجمل ثنائي بحبك سيرين وبحب جمالك، الله يحميكن وكل عيد حب وأنتو مع بعض".

أمل بوشوشة

الفنانة أمل بوشوشة كان لها إطلالتها الكلاسيكية التي جمعت فيها بين الأحمر والأسود وتألقت بلمسات ناعمة أبرزت جمالها، وزينت الفنانة الشهيرة جمالها بلمسات مكياج ساحرة، ربما ستلهمك بأفكار متجددة لمكياجك في السهرات.

نسرين طافش

أما نسرين طافش فتألقت بإطلالتين واحدة منهم لعيد الحب 2024 وهي الإطلالة التي ظهرت فيها بلمسات كلاسيكية باللون الأحمر واختارت لنفسها تسريحة شعر مزجت بين الكلاسيكية والغرابة، واعتمدت الفنانة الشهيرة على بدلة كلاسيكية باللون الأحمر.

أما الإطلالة الثانية فكانت باللون الأحمر لعيد ميلادها الذي يتزامن مع عيد الحب ٢٠٢٤، وخطفت نسرين طافش الأنظار بلقطات عفوية ساحرة تفاعل معها الجمهور بكلمات التهنئة والمباركات.

شاهدي في الألبوم أعلاه أجمل صور المشاهير في عيد الحب 2024 وكيف احتفل المشاهير بالفالنتاين مع أحبائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار