"كلوني" : اكتب خطابات رومانسية لزوجتي حتي الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
"كلوني" : اكتب خطابات رومانسية لزوجتي حتي الآن

كشف الفنان العالمي الشهير جورج كلوني، عن تمتعه بالسعادة  الزوجية، بالرغم من زواجه منذ 6 سنوات، من المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث قال كلوني في تصريحات لموقع AARP، إنه بالرغم من  العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتأثير النفسي عليه بسبب العزل لمدة عام وقضاء فترة العزل مع زوجته وأطفاله الصغار، إلا أنه يحرص على إعادة كتابة الخطابات الرومانسية لها ويضعها لها على المكتب في المنزل، وذلك كما كان يفعل قبل الحجر المنزلي للتعبير عن حبه لها. 

كلوني لازالت اكتب الخطابات الرومانسية لزوجتي

وأضاف الفنان العالمي،  أنه دائماً ما كان يكتب الخطابات الرومانسية التي تعبر عن حبه لزوجته والتى فيها كلمات الحب والغزل لها بسبب سفره لتصوير الأفلام بالإضافة إلى سفر زوجته بسبب العمل والقضايا، إلا أنه بعد العزل المنزلي بسبب كورونا، استمر في كتابة الخطابات ثم يضعها بالمكتب أو أسفل وسائدها؛ من أجل بث الكلمات الرومانسية والداعمة لها. 

وأوضح "كلوني" أن زوجته تحرص على تبادله العادة نفسها، حيث تكتب له خطابات رومانسية، لتردَّ عليه بالطريقة نفسها وبخط يدها، في محاولة منهم لاستمرار حبهم وسعادتهم الزوجية حتى لو فرض عليهم الحجر المنزلي. 

وأشار إلى أنه بالرغم من التكنولوجيا الا أنه يؤمن بأهمية الخطابات الرومانسية  بين العشاق، وكتابتها بخط اليد وتبادل الرسائل وكلمات الحب بين الطرفين، قائلًا:"لا يزال لديَّ رسائل أحتفظ بها في صندوق، كتبها مشاهير مثل بول نيومان وجريجوري بيك".

كلوني أجيد حياكة ملابس أطفالي

وكشف "كلوني" خلال حديثة عن أنه يجيد حياكة الملابس ويحافظ عليها، ويقوم بحياكة ملابس أطفاله الصغار ، كما أنه يحرص على إصلاح فساتين زوجته، قائلاً: "لقد كنت أشهر عازب حتى 6 سنوات مضت.. وحياكة الملابس أحد الأمور التي أحبُّها بحكم عزوبيتي السابقة".

ومن المقرر حصول جورج كلوني على تكريم الإنجاز الوظيفي لهذا العام في جوائز AARP The Magazine"s Movies For Grownup، وذلك في شهر مارس في عام 2021.

الفيديو الأشهر حتى الآن لحديث أمل عن زوجها 

في عام 2018 ظهرت المحامية أمل كلوني، في فيديو أثناء تكريم زوجها جورج كلوني ، معهد الفيلم الأمريكي في دورته السادسة والأربعين: حيث قالت نصًا وقتها:"كنت أظن أنني سأكمل حياتي كامرأة عانس، ثم بدأنا نلتقي وشعرت وقتها أنني لا أريد أن أكون مع أي شخص آخر مهما حصل.. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل وتجعلني ابتسامته أذوب في كل مرة".

وأنجب الفنان العالمي جورج كلوني من زوجته المحامية البريطانية، من أصل لبناني طفلان توأم وهما إيلا وألكسندر عمرهما 3 سنوات، حيث تزوجا بعد قصة حب في  عام 2014.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار