كندة علوش تُشارك مُتابعيها رسالتها في التربية وأهم علم ستنقله لابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
كندة علوش تُشارك مُتابعيها رسالتها في التربية وأهم علم ستنقله لابنتها

شاركت الفنانة السورية كندة علوش على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، أكثر الأشياء أهمية من وجهة نظرها في تربية الأبناء، قائلة: "لو عرفنا نعلم أولادنا كيف يحبو بدون تميز، ويقبلو كل الناس مهما كان لونهم أو دينهم أو انتمائهم أو مستواهم الاجتماعي، لو فهمناهم معنى قبول الآخر واحترام الاختلاف بالرأي، لو علمناهم معنى العطاء والمساعدة وعدم الأنانية، رح نكون أسسناهم بشكل صحيح ومنحناهم أهم علم #رسائل_الأخوة_الإنسانية."

كندة علوش تُشارك مُتابعيها رسالتها في التربية وأهم علم ستنقله لابنتها

الفنانة كندة علوش هي زوجة الفنان المصري عمرو يوسف، وقد رُزقت منه بابنتها "حياة"، التي تبلغ العامين من عمرها، وكانت كندة قد نشرت عبر حسابها على موقع مُشاركة الصور والمقاطع المُصوّرة إنستجرام، صورة لها وهى تحتضن طفلتها حياة، وكتبت معها الصورة تعليق قائلة: "الله لا يحرمنى هذا الحضن ولا يحرموا لكل أم ويطعموا لكل الى نفسو، هاد الشيء الوحيد اللى بيدوب هموم الدنيا ومشاكلها وضغوطاتها وبيدوب قلبى.. الله يخليلى حيوتة ويخليلكن شمعات قلوبكن ويفرحكن فيهن.. قولوا آمين".

الصورة التي تفاعل معها الكثير من المتابعين الذين تمنّوا لها ولابنتها دوام الصحة والسعادة.

يُذكر أن أخر أعمال كندة، هو مشاركتها في بطولة واحدة من حكايات مسلسل "إلا أنا" والذي أُذيع على فضائية Dmc المصرية، وهي حكاية "ضي القمر" ، وقد جسدت كندة خلال الحكاية دور إمرأة طيبة القلب ترغب في مساعدة الغير ومُكافحة أسست مطعمها الخاص وسجلت به نجاحًا كبيرًا، وكانت تُحاول مع الأطباء حل مشاكلها في الإنجاب لأنها تودّ أن تُصبح أمًا، وقد شارك كندة في بطولة الحكاية محمد شاهين ومحمد علاء ونهى عابدين، المسلسل من تأليف يسري الفخراني وإخراج مريم أحمدي.

أما أخر أعمالها السينمائية فقد كان منذ ما يزيد عن السنوات الثلاث، وهو فيلم "الأصليين"، الذي عُرض عام 2017، وكان من تأليف أحمد مراد والذي شاركت كندة علوش فى بطولته إلى جانب منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن وهناء الشوربجى وليلى فوزى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار