كندة علوش تثير تساؤلات بصور جديدة أبرزت تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
كندة علوش تثير تساؤلات بصور جديدة أبرزت تغير ملامحها
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

نشرت الفنانة كندة علوش صوراً جديدة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة هادئة، إلا أن تغير ملامحها أثار تساؤلات كثيرة حول إجرائها لعمليات تجميل.

 واستخدمت النجمة السورية إحدى فلاتر برنامج سناب شات، فأظهرت تغير ملحوظ في ملامحها، وهو ما دفع ممتابعوها للاعتقاد بأنها خضعت عمليات تجميل غيرت من ملامحها لتثير جدلاً واسعاً في التعليقات بشأن هذا الأمر.

 وتفاعل عدد من نجوم الفن مع صور كندة علوش والتي ومن بينهم الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد والتي علقت عليها قائلة: "رائعة كما أنت دائماً".

صور كندة علوش

كندة علوش وعمرو يوسف

تزوجت الفنانة كندة علوش من الفنان المصري عمرو يوسف وأنجبت منه ابنتهما حياة، ويحرص عمرو يوسف دائماً على التحدث عن حبه لزوجته.

وخلال ظهوره في برنامج "الأحد منحكي"، فاجأ الفنان عمرو يوسف، زوجته، بقُبلة على الهواء مبُاشرة أثناء لقائها مع أحد البرامج التلفزيونية الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

حيث استضافت جيسيكا، في برنامج “الأحد منحكي”، كندة علوش لتتحدث عن كيفية قضائها وقت الحجر الصحي، وهل لا زالت تقرأ كثيراً كما كانت في السابق، فأجابتها كندة بأن ابنتها حياة أصبح عمرها عام ونصف، مما زاد مسئولياتها، فأصبحت لا تجد وقتاً للقراءة.

ووجه عمرو رسالة دعم لكندة علوش عبر البرنامج، قائلا: “نجاح كندة بالنسبة لي يمثل حاجات كتير، وهي أحلى حاجة في الدنيا، ونجاحها من نجاحي ودائما أدعمها وأشعر بكل خطوة نجاح هو نجاح ليا”.

مسلسل كندة علوش

تقوم كندة ببطولة حكاية “ضي القمر”، في مسلسل إلا أنا، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة ‏منها تدور أحداثها فى عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات ‏تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل الصمت الزوجى- طموح و كفاح المرأة والعنف ضد ‏المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة‎.