مروة راتب تظهر بخصر طبيعي وتثير جدلاً حول استخدام الإسفنج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مروة راتب تظهر بخصر طبيعي وتثير جدلاً حول استخدام الإسفنج

فاجأت الفاشنيستا السورية، مروة راتب، متابعيها بالظهور بخصر طبيعي في أحد فيديوهاتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

مروة راتب تظهر بخصر طبيعي

وظهرت مروة راتب بشكل خصر طبيعي بعد أن أثارت منذ ظهورها جدلاً حلو شكل خصرها المنتفخ الذي كان سبباً في شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع شكل مروة راتب مؤكدين أن شكلها الطبيعي أجمل كثيراً مما تلجأ إليه لكسب المشاهدات، بينما أكد البعض أن ظهورها بهذا الشكل يعد تأكيداً لاستخدامها الإسفنج طوال الفترة الماضية لزيادة حجم خصرها.

وفي الوقت نفسه سخر البعض منها بعد أن كشف الفيديو عن حقيقة شكل خصرها المثير للجدل، بينما طالب البعض بمحاسبتها لمحاولتها التقليل من فهم متابعيها والتأكيد أكثر من مرة على أن ذلك شكل جسدها الحقيقي.

وجاءت التعليقات: "تستحمر متابعينها بهذا الشي وسلوكها للفت النظر ورفع المشاهدات فيه غش ولازم الدولة تعاقبها أنا مستغربه ليش للحين ما اتخذت إجراء ضدها أو حتى إنذار"، "خلص الهدف من ورا الإسفنجة اللي أهو التريند والشهرة".

بينما أشاد البعض بشكل مروة راتب الحقيقي قائلين: "ولو تخلي شعرها ستريت بدون فوليوم أوفر تصير كيكه "، "حرام تعودنا عليها بالإسفنج".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها مروة راتب بشكل خصر طبيعي، فمن قبل خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان ضيق أظهر حقيقة خصرها لكنها بدت متغيرة الملامح وكأنها شخص آخر.

وفي الإطلالة السابقة، اعتمدت مروة راتب على فستان ضيق مستعرضة رشاقتها، وأبرز الفستان الضيق شكل خصر مروة راتب والذي لم يظهر بشكل مبالغ فيه كما اعتاد عليه الجمهور  لتجدد التساؤلات مجددا حول حقيقة خصرها.

مروة راتب تلمح لاستعادة شكل خصرها

ويأتي هذا الفيديو بعد أن نشرت مروة راتب صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة قديمة لها بدت فيها بخصر طبيعي وألمحت إلى رغبتها في استعادة شكل جسمها القديم.

 وفي الصورة استفتت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات جمهورها، وعلقت على الصورة بكلمات حاولت من خلالها معرفة رأي الجمهور حول خضوعها لعملية تجميل جديدة لاستعادة خصرها القديم من عدمه.

وظهرت مروة راتب في الصورة معتمدة على جمبسوت رمادي اللون، وكانت أجنابها ممتلئة بشكل طبيعي وليس بالدرجة المبالغ فيها وعلقت على الصورة بكلمات: "شو رأيكم أرجع أسوي عملية أرجع نفس جذي؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار