كيف تحوّلين رموشك من خفيفة إلى كثيفة وطويلة؟

لا للرموش الصناعية بعد اليوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 01 مايو 2017
حيل مكياج لتطويل وتكثيف الرموش

لا شك في أن فئة كبيرة من الفتيات والسّيدات تعاني من رموش خفيفه وتحاول دائماً اعتماد الماسكارا بشتى الطّرق والتّقنيات لتتمكن من الحصول على رموش كثيفة وطويلة.

فإن كنت تشتكين من هذه المشكلة فلدى ميبيلين نيويورك الحل، ابقي بعيدة عن تركيب الرّموش الاصطناعية وسلّطي الضّوء على جمالك الطّبيعي من خلال الإستعانة بماسكارا Push Up Drama.


إليك 3 حيل مكياج تساعد في تكثيف وتطويل الرموش بسرعة وسهولة: 

1. ابدئي أولاً بتسريح رموشك بفرشاة ماسكارا قديمة:

 ننصحك دائماً بتجهيز رموشك قبل تطبيق الماسكارا من خلال تسريحها بفرشاة قديمة شبه فارغة توزّع رموشك بشكل متساوٍ وتمنحها سماكة خفيفة بفضل ما تبقى من الجل على الرّيشة ما يجعلها خصبة لتتلقى وتمتصّ المزيد من الجيل ما يساعدك على التحكم بها بشكل أسهل.


2. اختيار الماسكارا المناسبة لك لتحصلي على تأثير الرّموش المستعارة: 

ننصحك باختيارماسكارا Push Up Drama، التي تتميز أولاً بتركيبة الجل المُكثّفة التي تتحكّم برموشك لتمنحها الكثافة التي تحلمين بها، أما الفرشاة فمصممة بطريقة تستطيع التغلغل إلى جذور الشّعيرات لتوزّع عليها الجل وترفعها صعوداً.


3. ضعي عدة طبقات من الماسكارا: 

 بواسطة ماسكارا Push Up Drama ؛ إبدئي دائماً بتسريح الشعيرات بدءاً من جذور الرّموش ذهاباً وإياباً نحو الخارج ولا تسمحي بجفاف الجل بين التطبيقة والأخرى كي لا تتسببي في تساقط الشعيرات ولتستطيعي التحكم بها جيداً والنتيجة: عيون واسعة برموش كثيفة ومقوّسة مفعمة بالجمال!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار