كيف تحصلين على حواجب كثيفة بالمكياج؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016 آخر تحديث: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
كيف تحصلين على حواجب كثيفة بالمكياج؟

من أبرز ملامح الجمال في عصرنا هذا الحواجب الكثيفة فهي تمنح نظرة العين  لمسة من الجاذبية والسحر.

إذا كنت تمتلكين حاجبين رفيعين فالحصول على حواجب كثيفة ليس بالأمر الصعب. حيث يمكنك الحصول عليها والتألق بحاجبين كثيفين عن طريق استخدام مستحضرات المكياج الخاصة بالحواجب وهي عديدة وبألوان مختلفة وستمنحك نتيجة رائعة بالفعل.

قومي باختيار مستحضر رسم الحواجب الذي يناسبك سواء قلم التحديد، البودرة، أو الظلال الكريمية.

ثم قومي بتحديد الحاجبين وملأ الفراغات جيداً إن وجدت.

وننصحك باختيار درجة لون مناسبة ومماثلة لدرجة لون حاجبيك الطبيعيين.

وسنعرفك من خلال هذا المقال على أهم وأبرز المستحضرات المستخدمة لتكثيف الحواجب:

لإبراز حاجبيك ومنح نظرتك المزيد من الإضاءة والإشراق استخدمي هايلايتر- HIGHLIGHTER توتش إيكلا- TOUCHE ECLAT من إيف سان لوران-YSL  الكونسيلر السحري لتغطية عيوب البشرة والهالات السوداء حيث يبرز رسمة حاجبيك بتحديدهما من الأعلى والأسفل لإبراز عظمة الحاجب.  وجعل لونها يبدو أكثر وضوحاً وجمالاً.

قومي بتمشيط حاجبيك لمنحهما مظهراً مرتباً ومميزاً ثم تحديدهما برسمة مناسبة لشكل عينيك وليمكنك استخدام قلم تحديد الحواجب آي ستوديو برو دراما- EYE STUDIO BROW DRAMA الرائع من ميبيلين-MAYBELLINE والذي يمنح حاجبيك مظهراً طبيعياً بتركيبته الغنية ولونه المطفي المناسب لإطلالاتك اليومية.

كما يمكنك إضفاء لمسة من السحر على حاجبيك باستخدام ماسكارا الحواجب من لوريال-L"OREAL PARIS براو أرتست سكلبت-BROW ARTIST SCULPT  ماسكارا الحواجب المثالية والتي تمنح حاجبيك ملمساً مخملياً غير لامع بأداتها المبتكرة لتحديد الحواجب.

امنحي حاجبيك لمسة من السحر مع مستحضر تحديد الحواجب المذهل EYE & BROW MAESTROمن أرماني-   ARMANI والذي يمنحها مظهراً مميزاً طيلة اليوم .

ولديك أيضاً مستحضر مدهش للحواجب بدرجات وألوان مختلفة تناسب الجميع وهو TINTED BROW MASCARA من نيكس-NYX الماسكارا العجيبة للحواجب والتي تزيد من كثافتها وتمنحها شكلاً طبيعياً تماماً.

لحاجبين مثاليين ومتناسقين بمظهر ولون طبيعيين استخدمي قلم تلوين الحواجب المزدوج بلون ساحر وفرشاة تمشيط  LE CRAYON SOURCILS   من لانكوم-LANCOME والذي يضمن لك الحصول على حاجبين مميزين.

مع قلم التحديد للحواجب من إيف سان لوران-YSL DESSIN DES SOURCILS بشكله المميز مع الفرشاة لتمشيط وترتيب الحاجبين والذي يسمح لك بالحصول على أروع رسمة ولون لحاجبيك بسبب تركيبته السلسة والمخملية من زيت جوز الهند والتي تنزلق بسهولة على الحاجبين فتمنحها شكلاً رائعاً ومظهراً طبيعياً أخاذاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار