كيف ترتدي الكيمونو في الخريف: من حفل زفاف إلى حياتك اليومية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
كيف ترتدي الكيمونو في الخريف: من حفل زفاف إلى حياتك اليومية

الكيمونو جميل وهو بالتأكيد هو قطعة صيفية، ناهيك عن ضرورة وجوده ف خزانة ملابسنا ولكن لماذا يجب أن تظل هذه القطعة في الظل طوال فصل الشتاء؟ لهذا قررنا أن نقدم لكِ إطلالات متنوعة وطريقة ارتداء الكيمونو خلال فصل الشتاء
كل عام يعود الكيمونو إلى صيحات الموضة كأساس مختلف لإضفاء لمسة جمالية على ملابسنا مع الأساسيات المتواجدة بالفعل في خزانة ملابسنا، لكن في هذا الخريف والشتاء يبدو أن الكيمونو قد تجاوز شعبيته الصيفية للبقاء معنا خلال الأشهر الباردة وهو أن الشركات أرادت أيضاً تضمينها ضمن عروضها بنسخ تتكيف مع جميع الأذواق.

دون أن نفقد الإلهام في الملابس اليابانية التقليدية، فإن التصاميم التي سنراها في الأشهر المقبلة تتناسب مع الإطلالات التي تتراوح من الخيارات غير الرسمية مع الجينز إلى بدلات والفساتين الأنيقة.

ارتداء الكيمونو كبديل للسترة

بفضل هذه القطعة، ستتمكنين من إضفاء لمسة خاصة على هذا  المظهر الأسود الكامل، يمكن تغيير الأساسيات مثل الجينز أو القمصان بفضل الكيمونو، مما يحقق مظهراً متعدد الاستخدامات للغاية.

ارتدي الكيمونو في حفل زفاف

أصبحت البدلات من الخيارات المفضلة لهؤلاء الضيوف الملتزمين بالراحة وفي هذا الخريف، يمكننا أن نجد مقترحات أنيقة مثل هذه المجموعة المكونة من قطعتين على سبيل المثال جربي إطلالة تتكون من بنطلون ساتان مستقيم عالي الخص مع كيمونو من نفس النوع.

على شكل فستان للمناسبات النهارية

اختاري الكيمونو مع والتفاصيل مثل الأكمام الواسعة أو القماش الخفيف، سيكون هذا خيار مختلفاً، على الرغم من أنه يمكن ارتداؤها مفتوحاً مثل الكيمونو التقليدي على أنواع أخرى من الملابس.

إطلالة فاخرة مع الكيمونو

كيف تحولين مظهراً بسيطاً تماماً مع الجينز والقميص الأبيض إلى مظهر رائع تماماً؟ اختاري كيمونو طويلاً بلا أكمام مليء بأحجار الراين، يمكنك أيضاً تطبيق هذا الأسلوب عن طريق اختيار إصدارات أقصر لدمجها مع إطلالاتك اليومية.

تنسيق الكيمونو لإطلالة العمل

هناك من يفضل استخدام الكيمونو باعتباره معطفاً، باستخدام الكيمونو المصنوع من مواد أكثر سمكاً مثل الصوف والتريكو في هذه الحالة قومي بتنسيق الكيمونو مع بنطلون أسود عريض وأحذية بنية اللون  وهو المزيج الرائع للظلال التي يمكنك أن ترتديها بسهولة هذا الخريف بنجاح.

طقم متطابع مع الكيمونو

بيمكن أن يكون هذا الكيمونو رسمياً مثل البدلات المصممة خصيصاً، يتم وضع هذا الشكل أيضاً ليكون مثل البيجامة كبديل أكثر استرخاءً إلى حد ما، تأخذ الأشكال العريضة والسائلة هذه البدلات مع بنطلون وكيمونو وقصير أحادي اللون مثل قطعقطعتين الساتان يمكن أن تتناسب مع الخطط مثل عشاء خاص تشعرين فيه بالراحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار