ما الذي يجب أن ترتديه في حفلة منزلية صغيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 23 مايو 2021
ما الذي يجب أن ترتديه في حفلة منزلية صغيرة

عندما تقومين بتجميل منزلك لحفلة صغية، تأكدي من أن مظهرك يبدو رائعاً، قد ترغبين في تثبيت ظلال مريحة لإضافة لمسة من الأناقة والدفء أو إبقائها بسيطة وحديثة ولكن ما هي الحفلة المنزلية إذا كنتِ أنتِ نفسك لا تبدين بمظهر ساحر في ملابسك.

أثناء اختيار ما ترتديه، قد تواجهين أوقتاً عصيبة لأن معظمنا يشعر أنه ليس لدينا ما يكفي من الملابس للحفلة، الحيلة هي أن ترتدي بطريقة تجعلكِ تبدين أنيقة وتجلب الإطراء وتضيف بريقاً دون المساومة على الراحة! إذا كنتِ تبحثين عن بعض النصائح الآسرة لتزين نفسك فحفلة المنزل، فإليكِ بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها.

اختاري حذائك بذكاء

اختاري حذائك بذكاء

قد لا يكون الكعب العالي هو أفضل رهان إذا كنتِ تخططين للرقص أو الوقوف كثيراً، اختاري دائماً الأحذية المريحة المسطحة التي ستكمل ملابسك واكسسواراتك، تعتبر النعال المسطحة الأنيقة رائعة وتتناسب مع التنانير والفساتين والسراويل وجميع أنواع الملابس غير الرسمية تقريباً، على وجه الدقة.

لا ترتدي ملابس ضيقة جداً

لا ترتدي ملابس ضيقة جداً

تستمر الحفلات المنزلية لعدة ساعات ولهذا السبب قد تكون الملابس الضيقة مشكلة بالنسبة لكِ، قد تجعلكِ الملابس الضيقة تشعرين بعدم الارتياح الشديد والحكة، لذلك، إذا كنتِ في شك كبير، فاختاري بنطلون جينز مناسب وقميص قصير أنيق، أفضل شيء مع الجينز هو أنه يمكنك تجربة مجموعة واسعة من المقاسات والألوان والظلال والتصاميم والمزيد لإبراز مظهرك، اكملي إطلالتك مع سترة لطيفة واكسسوارات غير تقليدية.

يمكنك تجربة الملابس الامعة 

يمكنك تجربة الملابس الامعة 

إذا كانت حفلة المنزل في الليل، فيمكنك استخدام القليل من التوهج واللمعان لإنهاء مظهرك بأسلوب أنيق، لكن، لا تفرطي في ارتداء القطع الامعة، أنتِ تحضرين حفلة منزلية، لا تنسى ذلك، لذا اجعليها بسيطة ولكن أنيقة.

قطع متناسقة اللون والأسلوب

قطع متناسقة اللون والأسلوب

  • هذه ملابس مثالية للحفلات المنزلية، ستحصلين على العديد من الأنماط والألوان أثناء اختيار ما ترتديه، سيوفر وقتك لأنكِ ليست مضطرة للعثور على مزيج مثالي من التوب والسراويل أو التنورة أو البدلة وما إلى ذلك.
  • هذه المجموعات مصنوعة بالفعل لإظهار الفخامة، يمكنك إضافة المزيد من الدراما إلى مظهرك العام من خلال دمج هذه المجموعة مع حذاء رياضي ونظارات شمسية ذات طراز هندسي.
  • ارفعي مستوى العناصر المرحة والمريحة في شخصيتك في حفلة منزلك مثل المحترفين.

الملابس الفاخرة ليست فكرة جيدة 

الملابس الفاخرة ليست فكرة جيدة 

لا تخلطي بين حفلة منزلية بسيطة مع حفلات ضاخمة في قاعة، لذا ربما يمكن لفستان قميص أو فستان تيشيرت لامع مع حذاء رياضي أو تيشيرت غير رسمي مدسوس بشكل جيد مع تنورة مطوية فائقة الأناقة أن يلفت الأنظار في الحفلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار