كيفية اختيار الأحذية لفصل الشتاء: النماذج الأنيقة والمجموعات الحديثة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 نوفمبر 2023
كيفية اختيار الأحذية لفصل الشتاء: النماذج الأنيقة والمجموعات الحديثة

لقد بدأ الطقس في الانخفاض، مما يعني أن الوقت قد حان لتجهيز خزانة ملابسك ليس فقط بالسترات الصوفية والملابس الخارجية ولكن أيضاً بالأحذية الأنيقة، اسمحي لنفسك بأن تكوني فتاة جميلة وشجاعة وواثقة من نفسها هذا الموسم وفي هذا يمكنك الحصول على أحذية شتوية أنيقة من الموديلات الهاف بوت والبوت.

لدى العديد منا متطلبات خاصة، على سبيل المثال، لا ينبغي أن تحتوي الأحذية على حلول تصميم أنيقة تتناسب مع مجموعة متنوعة من الإطلالات فحسب، بل يجب أن تكون مريحة أيضاً في الارتداء اليومي.

أحذية هاف بوت جلدية

لماذا لا تجددي خزانة ملابسك بالأحذية الجلدية الحالية هذا الشتاء؟ بفضل الكعب المنخفض، سيصبحون رائعين في كل من الملابس الأنثوية مع الفساتين والتنانير ومع الجينز الممزق أو سراويل، بالإضافة إلى ذلك، من الأسهل العناية بالأحذية الجلدية: يكفي مسح الحذاء بمنديل للتخلص من آثار الأوساخ والرطوبة الموسمية، أحذية الكاحل السوداء هي كلاسيكية من هذا النوع ولكن إذا كانت خزانة ملابسك تسمح لكِ باختيار أحذية خفيفة، فانظري إلى هذه الأحذية ملونة والتي ستبدو أيضاً خالية من العيوب مع الملابس الداكنة والجوارب السوداء.

أحذية برباط

الأحذية ذات الأربطة هي كلاسيكية في خزانة الملابس النسائية، سوف تتناسب بسهولة مع النزهات الشتوية، من الصور إلى المكتب أو إلى اجتماعات العمل وتنتهي بالأحداث الخاصة، لكن ما هي النماذج التي تختاريها؟ يفضل أن تختاري الموديلات الكلاسيكية لهذا الموسم ولكن مع تفاصيل مميزة حديثة ما الذي ترتديه الأحذية ذات الأربطة، هناك الكثير من المجموعات الأنيقة، جربي فستاناً قصيراً محبوكاً مع الجوارب الملونة وارتدي طماق ضيقة وجوارب محبوكة فوقها، ستبدو هذه الأحذية متناغمة مع الجينز والسراويل، لذلك هنا يمكنك التجربة بأمان والاستلهام من تقنيات الأناقة التي تقدمها العلامات التجارية الحديثة.

أحذية باللون البيج

تعتمد مجموعة العلامات التجارية المتنوعة على الأحذية الجلدية باللون البيج الدافئ والظلال البنية الدرامية، يتميز الزوج الأول بأربطة واسعة تحافظ بشكل فعال على شكل الأحذية وتضبط نمطها، بالإضافة إلى أن هذا الموديل يسمح لكِ بتحمل البرودة.

أحذية رياضية

عشاق الملابس الكاجوال والقطع المريحة بأسلوب مريح اختاري الأحذية الرياضية الشتوية، التي تتمتع بتصميم بسيط ونعل يوفر الراحة وبطانة داخلية مصنوعة من الفراء الطبيعي والتي تحتفظ بالحرارة بشكل فعال، قدم مصممو العلامة التجارية أحذية بتقليم الفرو يسمح لكِ حل الأناقة هذا بنقل الأحذية الرياضية من الأساسية إلى فئة الأناقة الرياضية المذهلة والتي، لا تزال تقود اتجاهات الموضة في السنوات القليلة الماضية.

أحذية البوت

أحذية الكاحل في خزانة الملابس النسائية لها أيضا مهمتها الخاصة: فهي تصويب أكتافهم، وترفع ذقنهم وتعطي سحر المشي والأناقة. ولكن حتى الأحذية ذات الكعب لا يمكن أن تكون جميلة فحسب، بل مريحة أيضا: كعب مستقر ورفع منخفض سيقلل من الحمل على الساقين والظهر، لذلك مع مثل هذا الزوج من السهل الذهاب في نزهة على الأقدام أو مكتب أو حفلة.

أحذية Cuissard

حذاء Cuissard هو نوع من الحذاء فوق الركبة يصل إلى الجزء العلوي من الفخذ "يأتي الاسم من الكلمة الفرنسية "Cuissard" والتي تعني "قطعة الفخذ"، كان الرجال يرتدون أحذية Cuissard في الأصل في القرنين السابع عشر والثامن عشر، لكنها أصبحت ذات شعبية متزايدة بين النساء في السنوات الأخيرة، يمكن صنع أحذية Cuissard من مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الجلد وجلد الغزال والفينيل.

المواد المطلوبة في الأحذية الشتوية

الجلود الناعمة (الفاخرة ونوبوك والجلود المنقسمة) سواء الطبيعية والاصطناعية والمواد اللامعة والجلود المعدنية والجلود ذات النقش الزواحف والمنسوجات مثل التويد، والدنيم والمخمل والنايلون.

الألوان

اختاري الأحذية لأنها طريقة رائعة لإضافة بعض الشخصية إلى خزانة ملابس الخريف والشتاء، هذا الموسم، أبحثِ عن أحذية بألوان زاهية مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر والأزرق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار