خزانة الملابس الأساسية لفصل الشتاء: 10 قطع يجب أن تمتلكها كل امرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
خزانة الملابس الأساسية لفصل الشتاء: 10 قطع يجب أن تمتلكها كل امرأة

يتحدث الجميع عن خزانة الملابس الأساسية اليوم، لأننا نتجه نحو الاستهلاك الواعي وخزانة ملابس متعددة الوظائف ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لديهم انطباع بأن الملابس متعددة الاستخدامات هي نماذج مقتضبة مملة وذات ألوان محايدة، لذلك نحن هنا لتبديد هذه الصورة النمطية، لأن القاعدة لكل شخص فردية ولكن أهم قاعدة في خزانة الملابس هذه هي أن كل الأشياء يتم ارتداؤها بانتظام ولا توضع على الرف تحسباً للحظة "المناسبة".

استمري في التمرير لتتعرفي معنا عن ما هي الإكسسوارات والملابس التي ستكون قاعدة الشتاء المثالية.

قميص فضفاض

قميص فضفاض

الشيء الفعلي في خزانة الملابس الشتوية هو القميص الفضفاض،حيث يمكن ارتداؤها كعنصر مستقل من الملابس أو دمجه مع بلوزات الهاي كول والأكمام الطويلة والسترات. 

كنزة هاي كول

كنزة هاي كول

من الأشياء الأساسية التي لا غنى عنها والتي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء هو الكنزة الهاي كول التي يمكن دمجها مع قطع متنوعة، سواء كانت تنورة ضيقة أو فستاناً أو جينز أو بنطلوناً جلدياً، اختاري موديل  كبير من الكشمير بظلال أحادية اللون وأضيفي مظهراً أنيقاً مع أقراط ذهبية وخواتم مكتنزة، لن تبدي مع هذه الكنزة مرتاحة فحسب، بل ستبدين أنيقة أيضاً.

بنطلون جينز

بنطلون جينز

كان الجينز ولا يزال عنصراً لا غنى عنه في خزانة الملابس ونحن لسنا مستعدين للتخلي عنه سواء في الصيف أو في الشتاء، الموديل الأساسي لأي امرأة هو نموذج مستقيم بخصر عالٍ باللون الأزرق الكلاسيكي الغامق، نظراَ لتعدد استخداماته، لأن هذا الجينز يتناسب مع الزي اليومي والمسائي.

فستان كنزة

فستان كنزة

لطالما كان فستان الكنزة الطويل هو المفضل بين الفتيات، لأن هذا هو الزي المثالي الذي سيدفئك في الشتاء في أقسى الصقيع ومع ذلك، يفضل الكثيرون النماذج القديمة، على سبيل المثال، موديلات بأكمام الخفاش أو ياقة مع طوق، هذه التفاصيل تميز الشكل، ستكون القاعدة الأنيقة عبارة عن فستان كنزة بياقة، يمكن استكماله بحزام جلدي والتركيز على، إذا كنتِ ترغبين في تحديد خصرك.

سترة من الجلد السويدي المدبوغ

سترة من الجلد السويدي المدبوغ

سترة جلد الغنم هي أحد الموديلات الرئيسية بين الملابس الخارجية في موسم الخريف والشتاء 2022/23 وكقاعدة عامة، نرتديه في الطقس المتقلب أو مع درجات حرارة الباردة، معطف جلد الغنم أو الجلد السويدي أو المدبوع مهم لأي خزانة ملابس فهو يسخن في البرد ويناسب أي ملابس أخرى لديكِ، سيكون هذا أفضل استثمار في خزانة ملابسك، لأن العنصر لن يفقد أهميته أبداً.

معطف من الفرو الصناعي

معطف من الفرو الصناعي

الفرو الصناعي هو اتجاه الموضة الرئيسي الذي بدأ في التسعينات ومن غير المرجح أن يفقد قوته على الإطلاق. دعا المدافعون عن الطبيعة والعالم من حولنا العلامات التجارية العالمية وصناعة الأزياء إلى التوقف عن استخدام فرو الحيوانات وكان كالفن كلاين أول من وضع هذا الاتجاه، اليوم، لا تختلف مثل هذه النماذج عن النماذج الطبيعية، فكلما كانت تبدو أكثر عصرية وأكثر تكلفة  كان ذلك أفضل، في هذا الشتاء، اختاري معاطف الفرو الطويلة الكبيرة الحجم بألوان الباستيل أحادية اللون والألوان الزاهية.

أغطية الرأس والوشاح

أغطية الرأس والوشاح

من الصعب تخيل شتاء بدون غطاء للرأس ووشاح صوفي، رغم أن العديد من الفتيات يرفضن ارتداءها ولكن في حالة الصقيع الشديد، من الضروري الحصول على هذه الملحقات، اختاري  قبعة محبوكة سادة بدون ديكور مع وشاح طويل كبير سيجعلكِ تشعرين بالدفء بالتأكيد، لا يمكن أن تكون النماذج باللونين الأسود والرمادي فقط وكما اعتدنا على ذلك، اختر الألوان التي تناسبك وتكملك.

حقيبة السرج

حقيبة السرج

حقيبة السرج هي نموذج على شكل سرج أقدمته دار أزياء كريستيان، بالنسبة لخزانة الملابس الشتوية الأساسية، فهذه هي بالضبط  الحقيبة الفسيحة والمريحة، يعد إدخال هذا الموديل في خزانة الملابس أمراً سهلاً: فهو مدمج مع كل شيء.

حذاء بوت

حذاء بوت

ترتدي النساء الرائدات في عالم الموضة أحذية البوت الطويلة في الشتاء على سبيل المثال، لأن الأحذية تحت الركبة تكسر النسب وتبدو رخيصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار