أحذية خريف وشتاء 2022: النماذج والصيحات الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
أحذية خريف وشتاء 2022: النماذج والصيحات الجديدة

تتجرأ أحذية خريف وشتاء 2021-2022: فهي ضيقة مثل الجلد الثاني بفضل الجلد الناعم مثل القماش وغريبة الأطوار مع قوامهم المعدني أو مليء بالأنماط الهندسية، يلعبون مع المرتفعات من خلال انحراف Cuissardes أو الهضاب الدرامية التي وهبوا بها.

لكنها أيضاً جريئة في المجموعات: الأحذية التي تحل محل الجوارب والجوارب الطويلة أو أحذية ما بعد الأحذية لارتداء بدلات مصممة خصيصاً أو فساتين السهرة وأخيراً، عودة الأحذية المترهلة (المعروفة أيضاً باسم موديلات ربلة الساق) والأحذية التي تصل إلى الركبة لإطلالة الستينات الجديدة مع صقل التفاصيل لإبهار نفسك وإعادة اكتشاف نفسك كل يوم.

في حين أن بعض الأحذية لا تبدو مريحة إلى هذا الحد، فإن اتجاهات الأحذية الأخرى لخريف 2021 تبدو وكأنها صنعت للارتداء طوال اليوم.

مع ظهور العديد من تصميمات الأحذية المختلفة في كل مكان، كان التمشيط في اتجاهات الأحذية لخريف وشتاء 2021-2022 أمراً ممتعاً حقًا! إن دراسة الأساليب الفنية والتعرف على التصميمات الأكثر شعبية لوضعها في هذه القائمة جلبت ابتسامة على وجهنا، ليس فقط لأننا نحب الأحذية ولكن لأن اتجاهات الأحذية لعام 2022 لها أسلوب يناسب كل مزاج يمكن أن تكوني فيه!

تقدم لكِ هنا أجمل الأحذية، بما في ذلك الأحذية الطويلة الهاف بوت وأحذية الجوارب، التي تم رصدها في عروض الأزياء والعروض التقديمية الرقمية خريف شتاء 2021-2022.

أحذية الجوارب

هذه هي الأحذية الشتوية الأكثر جرأة التي يمكنك ارتدائها: جلد فائق النعومة أو منسوج مطاطي يتناسب بشكل مريح حول الساق وبالتالي ارتداء الجوارب الضيقة والجوارب، يريدون أن يُنظر إليهم: لهذا السبب يتم ارتدائهم بأطراف قصيرة أو شقوق عميقة، تعتبر الأحذية الطويلة وأحذية الكاحل لخريف وشتاء 2021-2022 هي الجلد الثاني ولا تتطلب استخدام الجوارب الضيقة.

أحذية بلاتفورم

الهوس الجديد هو الأحذية الطخمة والمكتنزة وليس فقط الأحذية أو الصنادل الباريسية: حتى الأحذية ذات الكعب العالي.
 

أحذية عالية Cuissardes

إنها كلاسيكية لخزانة الملابس المعاصرة، لكن مصممي الأزياء لا يقدمون فقط إصدارات "أحذية الجوارب" ولكنهم يقومون بتحديث النماذج الجلدية بفضل المقاس الواسع.
 

أحذية مترهلة

موديلات ملتفة، عريضة من الكاحل إلى الركبة أو مجهزة ببساطة بسحاب يفتح خلفية من الجلد: تركز هذه الأحذية على النعومة.

أحذية عالية في الركبة

تبدو الموضة في الستينات ليس فقط من خلال التنانير القصيرة وقطع الأرجوحة: يتم أيضاً تحديث الملحقات، بفضل الألوان الزاهية والأحذية الهجينة للأناقة.

 

أحذية الفرو

تُلبس أحذية التزلج الآن مع أي إطلالة لقد أحببنا بشكل خاص الإصدار "الفخم" الذي يتميز بنكهة ما بعد التزلج.

حذاء فضي

الأحذية الشتوية لفتيات الحفلات: ينتقلن من الجلد المعدني إلى الموديلات المغطاة بالكامل بطلاء كريستالي، الملحق المثالي لمظهر عطلة رأس السنة الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار