لعشاق السفر: مدينة لوبيك الألمانية وجهتك المثالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
لعشاق السفر: مدينة لوبيك الألمانية وجهتك المثالية

لعلك عزيزي القارئ تعرف الكثير عن مدينة هامبروغ ولكنك لا تعرف عن جارتها لوبيك، في هذا المقال ستتعرف أكثر على المدينة الألمانية المميزة بمبانيها ذات الطراز الرائع، وربما ستصبح في قائمة المدن التي ترغب بزيارتها قريباً.

يبحث السائح دوماً في رحلته عن أماكن تضمن له تجربة فريدة وممتعة، وإقامة مريحة، وحبذا لو كانت رحلته غنية بالمعرفة وفي أحضان الطبيعة. كل هذا وأكثر ستعيشه خلال زيارتك لمدينة لوبيك.


معالم ووجهات سياحية في مدينة لوبيك تزخر المدينة بالعديد من المعالم والوجهات المعمارية والثقافية التي يمكن زيارتها والعديد من الفعاليات والأنشطة التي يمكن ممارستها ومن أهمها:
 

1. بوابة "هولستينتور" الشهيرة


تعد واحدة من أهم وأشهر معالم المدينة التي لا يمكن تفويت زيارتها والتقاط أجمل الصور فيها. تم بناؤها في العصور الوسطى بالطوب الأحمر على الأسلوب الهولندي. وهي تعتبر شاهداً تاريخياً في المدينة كما أنها أدرجت منذ عام 1987 كإحدى مواقع اليونيسكو للتراث العالمي في ألمانيا.

لعشاق السفر: مدينة لوبيك الألمانية وجهتك المثالية

تعد بوابة "هولستينتور" واحدة من أشهر المباني التاريخية في ألمانيا، تم بناؤها في القرون الوسطى وأدرجت على قائمة الإرث الثقافي العالمي لمنظمة اليونيسكو. تم تشيدها بالطوب الأحمر. تأخذ الأنفاس بشكلها المذهل. واحد من أهم المعالم وأشهرها والتي لا يمكن تفويت التقاط صور أمامها.

2. الساحات والممرات الخفية في أرجاء المدينة


عندما يتجول الزوار في أرجاء المدينة سيلحظون جمال الأزقة والساحات التي تنبض بالحياة وتفيض بالجمال. حيث تتشكل  الشبكة من 90 ممراً والتي تخلل الأحياء السكنية، يمكن للسياح زيارتها والتجول بها ليعيشوا تجربة مميزة.   

لعشاق السفر: مدينة لوبيك الألمانية وجهتك المثالية

3. استكشاف المدينة بالقوارب الإلكترونية
 

تحاط المدينة القديمة بالمياه من جميع الجهات. وحتماً لن تفوت على نفسك فرصة مشاهدة المدينة القديمة من وسط المياه. تخيل أنه من الممكن أن تكون أنت قبطان القارب الإلكتروني دون الحاجة لرخصة قيادة محددة، حيث يتم استئجار القارب لمدة ساعة أو اثنتين أو حتى ثلاث ساعات بمبلغ يتراوح بين 44-99 يورو فقط وبمساحة تتسع ل 6 أشخاص.

لعشاق السفر: مدينة لوبيك الألمانية وجهتك المثالية

4.الإقامة في فنادق المدينة:


تشكل تجربة الإقامة في الفنادق جزءاً مهماً جداً من تجربة السياحة والسفر. وحيث إن اهتمامات الناس تختلف ففي حين البعض يعتبر إطلالة الفندق أمراً في غاية الأهمية هنالك من يعتبر موقع الفندق ومستوى الخدمة المقدمة أكثر أهمية. في مدينة لوبيك تتعدد الخيارات المتاحة لزوارها. في هذا المقال ندرج  فندق راديسون بلو سيناتور لوبيك كواحد من أفضل الفنادق التي تلبي الرغبات المتنوعة للزوار.

لعشاق السفر: مدينة لوبيك الألمانية وجهتك المثالية
 

5. Incoming & Brand Summit 2023


استضافت المدينة مؤخراً مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين حول العالم ضمن Incoming & brand summit 2023 بدعوة مقدمة من مجلس السياحة الوطني الألماني إلى لوبيك لتنظيم المؤتمر. حيث كان يهدف المؤتمر إلى الإشادة بالمواقع السياحية المتعددة في ألمانيا، والمنظومة السياحية التي تعتمد على أساليب أكثر استدامة وصديقة للبيئة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار