لقطات جديدة تكشف تصرف نانسي عجرم لحظة اقتحام منزلها: وهذا تعليق أروى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020
شاهدي تعليق أروى على قضية اقتحام منزل نانسي عجرم يثير زوبعة

كشفت لقطات جديدة عن تصرف نانسي عجرم لحظة اقتحام منزلها، حيث رصدت كاميرات المراقبة ما حدث داخل بيتها في اللحظات التي جلب فيها زوجها سلاحه المرخص وقام باستخدامه لإطلاق النار على اللص الملثم خوفاً من اقتحامه غرفة بناته وإيذائه لهن، كما عبرت النجمة اليمنية أروى عن رد فعلها على القضية.

وبينت اللقطات الممتدة كيف تسلل اللص إلى داخل فيلا أسرة النجمة اللبنانية، وتجول بداخلها محاولاً البحث عن الأغراض التي يمكنه سرقتها، قبل أن يفاجئه الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ويتداخل معه محاولاً تلبية طلباته ومنحه النقود بعد تهديدات الملثم، ثم اتخاذه قرار بإحضار مسدسه المرخص وإطلاقه النار على السارق، بينما كانت تقف في الخلفية نانسي عجرم التي ظهرت في نهاية المقطع وهي تهرع نحو غرفة بناتها فور إطلاق النار، كما ظهر زوجها في حالة صدمة بعد ما تعرض له وأسرته.

من جهة ثانية، علقت اليمنية أروى على مقطع الفيديو المتداول، مؤكدة أن ما حدث ليس أمراً سهلاً على نانسي عجرم وزوجها ومعبرة عن سعادتها بأنهما وأطفالهما لم يتعرضوا لمكروه.

غير أن تعليق أروى اللبنانية بإرجاع سبب الحادث إلى تأثر لبنان بحالة الجوع التي بدأت تظهر في لبنان بعد اندلاع الاحتجاجات الشعبية، مؤكدة أن الازمة تفاقمت مؤخراً بسبب تدهور الأوضاع المالية وعدم قدرة الناس على سحب أموالهم من المصارف بالإضافة إلى تعرض بعض البنوك للاعتداءات.

كلمات أروى قسمت الأراء، فالبعض أيد ما تقوله مؤكدين أن هناك أيضاً حالة من الانفلات الأمني تنتشر بالبلاد، بينما قال آخرون أن الأوضاع السياسية والاقتصادية لا تبرر أبداً ترهيب العائلات ومحاولة إيذائهم بهذا الشكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار