ليست الأولى: هكذا يتصرف وائل كفوري مع معجبيه الصغار عند اقتحام المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
ليست الأولى: هكذا يتصرف وائل كفوري مع معجبيه الصغار عند اقتحام المسرح

ببراءة وعفوية، اقتحمت معجبة صغيرة المسرح أثناء غناء الفنان وائل كفوري في حفله الأخير بقبرص، ليتصدر النجم اللبناني الترند بعفويته في التعامل معها.

طفلة تقتحم مسرح وائل كفوري

وفي لقطة عفوية، خطفت طفلة صغيرة من معجبات وائل كفوري الأنظار، بعد دخول مفاجئ على مسرحه في قبرص، لتتمايل على أنغام أغنيته.

جذب رد فعل وائل كفوري الأنظار، حيث وجه لها الغناء لتشاركه الرقص قبل أن يوصلها بنفسه إلى أهلها ويقبل رأسها لتغادر المسرح.

شاهدوا طفلة حفل وائل كفوري

هذه ليست المرة الأولى التي يستقبل فيها وائل كفوري معجبيه الصغار على المسرح، حيث لفت الأنظار بعفويته مع الصغار من قبل، فتعالوا نسترجع معا بعض أبرز هذه اللقطات:

أطفال يقتحمون مسرح وائل كفوري

عام 2022 وأثناء تقديم وائل كفوري لأغنية كلنا مننجر، بإحدى حفلاته في العاصمة القطرية الدوحة، فوجئ بدخول عدد من الأطفال الصغار والذين شاركوه الغناء.

احتفى وائل كفوري بدخول الأطفال، وشاركهم الغناء واستطاع واحد من معجبيه الصغار انتزاع التصفيق والهتاف من الجمهور، بعد إبداعه في الغناء مع وائل.

شاهدوا معجبي وائل كفوري

معجب وائل كفوري الصغير

عام 2019 شارك الفنان وائل كفوري في إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان القبيات الدوليّة، ليفاجأ بطفل صغير يقتحم مسرحه، أثناء تأدية أغنية تعلى وتتعمر يا دار.

حاول الأمن التدخل لمنع الطفل من اقتحام المسرح أو لإبعاده، ولكن وائل كفوري طلب منهم أن يتركوا الطفل وشأنه، قبل أن يلتقط معه سيلفي للذكرى قبل مغادرة المسرح.

شاهدوا الطفل مع وائل كفوري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار