نادين نجيم تكشف أسباب طلاقها للمرة الأولى: فقدت السعادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم للمرة الأولى عن تفاصيل طلاقها من هادي الأسمر بشكل واضح، وتداول رواد شبكات التواصل مقطع الفيديو بشكل واسع.

نادين نجيم تكشف أسباب طلاقها

ورداً على سؤال :"ما سبب انفصالك عن زوجك"، أجابت نادين نجيم ضاحكة بأن إجابة هذا السؤال ليست سهلة وتحتاج إلى كثير من الوقت للحديث معلقة :"هذا سؤال مو بسيط يحتاج إلى 17 ساعة على الهواء".

ورفضت نادين نجيم الخوض في تفاصيل علاقتها بزوجها السابق هادي الأسمر موضحة أن الأسباب يجب أن تضل بالبيت بينها وبينه، مشيرة إلى أنه لا يهم من اتخذ قرار الانفصال.

وأضافت نادين نجيم أن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق بعد تفكير عميق وإعطاء أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها وأكملت نادين نجيم :"لا يهم القرار من من بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد".

وأكدت أن بعد الانفصال لا يستطيع جميع الأشخاص أن يتحولوا إلى أصدقاء لكنها اليوم تهتم أكثر بأولادها، وتابعت :"لكن اليوم أنا عايشة من أجل أولادي هيفن وجيوفاني.. وأوقات ببلع الموس بضحي وأسكت عن كتير من الأمور علشانهم".

وبكت في المقابلة عند الحديث عن أبيها: "والدي كان يفرح لنجاحي ويتأثر مع المشاهد، لقد اشتقت له، غادر باكراً وآخر 6 أشهر من حياته كانت صعبة جداً حين مرض وتضايق".

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حققت نجاحاً خلال رمضان 2021  من خلال مسلسل 2020 الذي شاركها بطولته قصي الخولي ورامي عياش وتفاعل معه الجمهور بشدة خاصة نهايته التي شكلت صدمة للجمهور بوفاة صافي الذي قام بدوره قصي الخولي مما دفع مؤلفة المسلسل للحديث عن العمل على جزء ثان من المسلسل قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار