ليلى طاهر: أبتعد عن التمثيل بسبب عرض أدوار هامشية عليا بسبب سني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
ليلى طاهر: أبتعد عن التمثيل بسبب عرض أدوار هامشية عليا بسبب سني

كشفت الفنانة ليلى طاهر عن سبب ابتعادها وغيابها عن التمثيل والفن لأكثر من عامين بسبب عرض أدوار غير ملائمة وهامشية عليها.

ليلى طاهر ترحب بعودتها 

وأكدت الفنانة ليلى طاهر ترحيبها بالعودة للشاشة بعد غياب عامين أو أكثر، بشرط أن يكون الدور من النوع الذي يضيف إلى تاريخها أو يحافظ عليه.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، وردا على سؤال عن عودتها للتمثيل، قالت ليلى طاهر: "وحشتوني جدا وبقالي يمكن سنتين أو أكثر معملتش حاجة، وفعلا واحشني الفن. بس اسمحيلي لما ألاقي حاجة تضيف لتاريخي، أو تحافظ على التاريخ ده حيسعدني جدا إني أشارك، إنما لو مكانش حاجة مناسبة يبقى بلاش".

ليلى طاهر تتحدث عن نوعية الأعمال التي تعرض عليها

وعن نوعية الأدوار التي تعرض عليها، قالت: "متعرضش عليا حاجة مناسبة وأنا قلت لأ. يمكن الظروف الموجودة حاليا تضطرهم لاستخدام أعمال مش محتاجين فيها نجوم كبار، لكن متعرضش عليا أعمال حلوة..في أدوار أم وجدة وسيدة أعمال، بس أدوار هامشية، وأنا بالنسبالي الهامشية لا تصلح."


سبب تصدر اسم الفنانة ليلى طاهر التريند

جدير بالذكر أنه انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أنباء تزعم بإصابة الفنانة المصرية القديرة، ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وبمجرد انتشار الخبر، اعتلى اسم الفنانة القديمة مؤشرات البحث على محرك البحث الأشهر "غوغل".

وعن حقيقة الأمر، نقلت وسائل إعلام مصرية، عن ليلى طاهر قولها، إنها "أصيبت بفيروس كورونا منذ شهر".

نفت الفنانة المصرية، ليلى طاهر، خبر إصابتها بفيروس كورونا بالوقت الحالي، بعد أنباء عن إصابتها به، مشيرة إلى أنها بخير.

وأوضحت أنها "حاليا بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي شيء، نافية معاناتها في الفترة الحالية من كورونا".

وكشفت أنه عقب إصابتها بـ"كوفيد-19"، نُقلت إلى المستشفى وتواجدت فيه لمدة 10 أيام فقط ثم عادت إلى منزلها، لافتة إلى أنها كانت تُعاني من أعراض خفيفة كحة ووجع في الضهر.

وأكدت أن نقيب الممثلين الدكتور، أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر، كانا يتابعان معها أول بأول منذ إصابتها بـ"كورونا".

وبسؤالها حول ما إذا كان أحد من الوسط الفني قد تواصل أو سأل عنها أثناء إصابتها بكورونا، أجابت "محدش سأل عني، لأن محدش كان عارف حاجة عن إصابتي بالفيروس".

وكذلك ونفت الفنانة الفنانة المصرية، عزة لبيب، كل الأخبار المتداولة حول إصابة ليلى طاهر بالفيروس، موضحة أن "ليلى طاهر بالفعل أصيبت بفيروس كورونا منذ شهرين ودخلت العزل لمدة 12 يوما، ولكنها خرجت وشفيت تماما، وحاليا بصحة جيدة، وتخرج معهم، وتمارس حياتها بشكل طبيعي"، حيث أن عزة لبيب متزوجة من أحمد الشربيني، رئيس المعهد القومي للاتصالات، وهو ابن الفنانة ليلى طاهر.

وكان الإعلامي المصري، محمود سعد، قد كشف في وقت سابق عن إصابة الفنانة ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد.

وأشار محمود سعد إلى أن الفنانة ليلى طاهر كانت ستظهر معه في حلقة الجمعة من برنامجه “آخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية، إلا أنها لم تظهر بسبب الإصابة بفيروس كورونا”، كما أعلن الإعلامي المصري أنه "تحدث مع ليلى طاهر، وكشفت له عن إصابتها بفيروس كورونا، وأنه سوف ينتظرها حتى تتعافى ويجري معها حوارا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار