ما السّر وراء مكياج عيون لجين الظفيري؟

اكتشفي طريقة عمل مكياج عيون لجين الظفيري الناعم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017
ما السّر وراء مكياج عيون لجين الظفيري؟

فئة كبيرة من النّساء والفتيات يكتشفن بفضل حبّهن للمكياج رسمة العيون التي تبرز جمالهن وتمنحهن إطلالة مشرقة لطالما بحثن عنها.
خبيرة التجميل الكويتية الشهيرة لجين الظّفيري أو المعروفة باسم لجين غلام على مواقع التواصل الاجتماعي؛ اكتشفت أيضاً مكياج عيونها الخاص التي تفضّل اعتماده. حيث يقتصر مكياج عيون لجين الظفيري على استعمال مستحضرين أساسيين لإبراز جاذبية العيون، فهي تفضّل الإطلالة الناعمة والطّبيعية خلال النهار.

لذلك إن كنتِ من عاشقات المكياج الناعم ستكشف لكِ لجين الظفيري كيفية تطبيق مكياج عيونها مع مستحضرات ميبيلين نيويورك، كي تبرزي جمال عينيكِ بطريقة طبيعية ناعمة بأسلوبها الخاص.

طريقة عمل مكياج لجين الظفيري للعيون بخطوات سريعة:


 
1.    تشدد لجين على مكياج الحواجب الخفيف الذي يحدد الرّسمة ويملأ فراغ الشّعيرات ليضع العيون تحت إطار محدد بأسلوب طبيعي. ولهذه الخطوة اختارت قلم Master Shape من Maybelline المؤلّف من طرفين فعالين، الطّرف الأوّل يحتوي فرشاة للشعيرات والثاني قلماً للتحديد.
على الأرجح ستحبّين هذا المستحضر لاسيما وأنه يساعدك ببساطة على تعبئة فراغات الشّعيرات برسم خطوط رفيعة.
 
2.    تنتقل لجين بعدها الى تطبيق الماسكارا التي تناسب رموشها وقد اختارت Colossal Go Extreme Leather Black التي تتميز بتركيبة الجل المكثّفة والغنية باللون الأسود الداكن، في حين تساعد فرشاة هذه الماسكارا على توزيع الجل على الشعيرات بتساوٍ وبدقّة لتترك رموشك مقوسة وجميلة. 

3.    يمكنكِ أيضاً تطبيق ظلال عيون نيود دافئة بتدرجات تناسب لون بشرتك على كامل الجفن العلوي وتحت رموشك السفلية، لإضافة المزيد من التألق على نظرة عيونك مثل لجين الظفيري.

مكياج لجين الظفيري الطبيعي

اعتمدي مكياج عيون لجين الظفيري السريع في الصباح لتتألقي بإطلالة طبيعية ناعمة تبرز جمالك الطبيعي، سواء إن كنتِ متجهة للجامعة أو العمل أو حتى السوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار