مكياج العيون اللوزية على خطى النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
مكياج العيون اللوزية

إليكِ خطوات مكياج العيون اللوزية على خطى النجمات، اتبعي الخطوات بدقة لتحصلي على أجمل مكياج يليق بشكل عينيكِ اللوزيتين.

شاهدي أيضاً: اكتشفي رسمة الحاجب التي تكبر من شكل العين

مكياج العيون اللوزية المبطنة

مكياج العيون اللوزية المبطنة

الألوان الداكنة والكحل الأسود سيليق بالعيون اللوزية المبطنة، كما أن اعتمادكِ للرموش الصناعية سيسهم في إبراز جمالها، لكن تأكدي من اعتماد لون ظلال عيون داكن على امتداد عظمة الحاجب حتى تبرزيها بشكل أجمل.

مكياج العيون اللوزية الناعسة

مكياج العيون اللوزية الناعسة

لا يوجد هناك لون ظلال عيون معين يجعل عينيكِ اللوزية الناعسة تبدو مرفوعة أكثر، لكن احرصي عند استخدامك ظلال العيون الداكنة أن تستعمليها على نهاية العين فقط، واختاري لون افتح للجفن المتحرك وعظمة الحاجب، وعند وضعكِ الآيلاينر قومي بسحبه للأعلى قليلاً حتى تبدو عينيكِ مرفوعة، وبإمكانكِ أيضاً تحديد العين من الداخل بالكحل الأسود مع تحديدها بخط رقيق من الكحل الأسود تحت خط الرموش السفلية حتى تبدو مسحوبة.

مكياج العيون اللوزية الصغيرة

مكياج العيون اللوزية الصغيرة

حتى تبدو عينيكِ أكثر اتساعاً وأكبر حجماً، اعتمدي ألوان فاتحة من ظلال العيون على جفنك المتحرك، واتركي الظلال الغامقة لنهاية العين فقط، كما أن تحديدك للعين من الداخل وأسفل خط الرموش سيجعلها أوسع.

مكياج العيون اللوزية الواسعة

مكياج العيون اللوزية الواسعة

هذا النوع من العيون بالتحديد يستوعب كمية من ظلال العيون الغامقة والفاتحة على حدٍ سواء، وبإمكانك اعتماد ما يحلو لكِ من أساليب المكياج دون قلق، لأن جميعها ستليق بكِ، لكن عند اعتمادكِ للآيلاينر احرصي على أن ترسمي خط سميك منه على جفنك العلوي حتى تبدي أكثر جاذبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار