ما علاقة تامر هجرس بالضرب الذي تعرضت له دوللي شاهين من زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016
ما علاقة تامر هجرس بالضرب الذي تعرضت له دوللي شاهين من زوجها

كادت الفنانة دوللي شاهين  أن تُسطر محضراً بحق زوجها ومدير أعمالها المخرج باخوس علوانوذلك وفق الخبر الذي انتشر عن تعرضه لها بالضرب وملاحقته لها في الأمكنة التي تتواجد فيها بسبب الغيرة. 


وفي التفاصيل التي انتشرت فإن مشادة كلامية حصلت بينهما خلال تواجدها في حفل أقامه الممثل المصري تامر هجرس بفيلته بمدينة السادس من أكتوبر، حيث كان باخوس واحداً من المدعوين بعد أن وصل كل منهما على حدا إثر المطالبة الملحة من دوللي بالطلاق. 


ووفق ما قيل فإن باخوس شعر بالغيرة عندما رأى دوللي تجلس مع أحد أصدقائها، فقام بإسماعها كلاماً جارحاً رافعاً صوته، فما كان منها إلا أن استأذنت مبررة ذلك بذهابها إلى دورة المياه، إلا أنها قامت بمغادرة السهرة. 


الزوج لحق بدوللي وانتظرها أمام المنزل، وعندما اقتربت قام بالتعدى عليها بالضرب، فتوجهت إلى قسم شرطة أول السادس من أكتوبر، فطالبها بعدم تحرير محضر بحقه لأن صلاحية الإقامة الخاصة به في مصر انتهت من دون أن يقوم بتجديدها، وفي حال تم ترحيله إلى لبنان سيكون هناك خطورة عليه، خاصة أن أحكام قضائية قد صدرت بحقه هناك، فوافقت على عدم تحرير محضر ضده، مقابل أن يعطيها جواز السفر الخاص بها حتى تتمكن من العودة إلى لبنان، وهو ما حدث بالفعل، وغادرت دوللى إلى بيروت أمس.
 

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار