اتهامات صادمة على الملأ بين دوللي شاهين وزوجها...إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2016
دوللي شاهين زوجها باخوس علوان

على الرغم من إعلانهما انفصالهما بشكل ودي عبر حسابهما على الفيس بوك، إلا أن الخلافات بين الفنانة دوللي شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان بدأت تظهر على السطح.

شاهدي أيضاً: طلاق ياسمين صبري يحدث زوبعة كبيرة وتسريب السبب الحقيقي وراء الانفصال

بدأ الأمر عندما أعلنت دوللي شاهين أن هناك من سرق حسابها على موقع الفيس بوك، لتتهم زوجها بشكل صريح بأنه هو وراء اختراق الحساب من أجل الاستيلاء على صفحتها، بحسب تصريحها لموقع فيتو.

ووجهت دوللي شاهين رسالة لمتابعيها قائلة لهم: بعد استعادة حسابها: "بعتذر من كل اللي وصلن مسج من هيدا الاكونت، مش انا اللي راسلتكم في الــ٢٤ساعة اللي فاتت".

ومن جانبه رد باخوس علوان على اتهامات زوجته على اختراق حسابها على الفيس بوك مؤكداً في البداية على إنه لم يطلق دوللي شاهين بعد وإنها مازالت زوجته، بحسب تصريحه لصدى البلد.

وتابع باخوس علوان تصريحاته بأن دوللي شاهين لم تترك منزلهما في بيروت بعد، رافضاً أن يفصح عن سبب الخلاف بينهما.

وأضاف باخوس علوان قائلاً: "خلينا ساكتين"، مؤكدًا على إنه لا يرغب في التصريح عن حقيقة خلافهما الآن، حتى لا تتعقد الأمور أكثر.

وعن اتهامها له بأنه هو من سرق حسابها على الفيس بوك، قال باخوس علوان: "إن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، مشيرًا إلى أنه هو من دشن لها هذا الحساب، وكان دائماً يستخدم حسابها عبر هاتفه".

واستكمل باخوس علوان كلامه مشيراً إلى إنه من حقه ان يرد على الرسائل التي تأتي لزوجته، وهذا ما فعله بالضبط إلا إنه رد فقط على الرسائل غير اللائقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار