مادونا تصدم محبيها بإعلانها الزواج من شاب يصغرها بـ 36 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
مادونا تصدم محبيها بإعلانها الزواج من شاب يصغرها بـ 36 عاماً

أثار خبر زواج مادونا Madonna من شاب يصغرها بـ36 عاماً ضجة كبيرة بين محبي نجمة البوب الستينية، خاصة وأنها دأبت على إثارة الجدل بقراراتها المتهورة في السنوات الأخيرة.

وكانت الصحف العالمية قد أشارت إلى وجود علاقة عاطفية بين مادونا وأحلى مالك Ahlamalik، وهو أحد الراقصين في فرقتها والذي يبلغ من العمر 26 عاماً فقط، حيث كشفت عائلته أن نجمة البوب الأمريكية تخطط للزواج منه بالفعل مع بدايات عام 2020.

مادونا

ونقلت صحيفة Mirror البريطانية عن والديّ الشاب الأمريكي قولهما إنهما قد قابلا بالفعل المغنية الأمريكية التي أعلنت لهما بوضوح أنها تستعد للزواج من ابنهما بعد نهاية جولتها الموسيقية الحالية.

عائلة أحلى مالك

ولم تمانع عائلة "أحلى مالك" علاقته مع مادونا، حيث أكد والداه أنها تهتم بابنهما وتصفه بأنه ذكي وموهوب للغاية، ووعدتهما بالاعتناء به لأنها تعيش معه حالة حب، حيث اعترف الأب أن فارق السن بين ابنه وحبيبته لم يشعره بالقلق أبدًا.

الجدير بالذكر أن تاريخ مواعدات مادونا للشباب الأصغر عمراً منها طويل، حيث ارتبطت بقصص حب من قبل مع الراقصين إبراهيم زعيلبات (23 عامًا)، وتيمور ستيفنز (26 عامًا)، وكذلك عاشت قصة حب قصيرة مع عارض الأزياء كيفن سامبايو (31 عامًا)، وذلك على الرغم من علاقتها السيئة بطليقها المخرج البريطاني غاي ريتشي بسبب انفراده بحضانة طفلهما الوحيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار