والدة نيمار تقع في حب شاب يصغرها بـ30 عاماً.. هذه مهنته وعلاقته بابنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
والدة نيمار تقع في حب شاب يصغرها بـ30 عاماً.. هذه مهنته وعلاقته بابنها

وقعت والدة نيمار Neymar Jr في حب شاب يصغرها بـ30 عاماً، حيث أعلنت خبر ارتباطها عاطفياً بالشاب الوسيم من خلال منشور لها عبر انستقرام أرفقته بصورة رومانسية تجمعها بحبيبها الجديد.

حبيب والدة نيمار يصغرها بـ30 عاماً

وكشفت نادين غونزالفيس والدة نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، عن ارتباطها عاطفياً بالشاب الوسيم تياغو راموس من خلال نشر صورة رومانسية لهما عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليها بقولها: "لا يمكن تفسير ما لا يمكن تفسيره، عشها فحسب"، علماً بأن حبيبها الجديد يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، أي يصغر ابنها بحوالي 6 سنوات كاملة.

حبيب والدة نيمار يصغرها بـ30 عاماً

وبرغم فارق العمر بينها وبين الشاب الوسيم والذي يصلح لـ30 عاماً كاملاً، إلا أن ابنها النجم البرازيلي نيمار قد عبر عن سعادته بوقوع والدته في الحب من جديد من خلال تعليق له قال فيه: "كوني سعيدة يا أمي، أنا أحبك".

من هو حبيب والدة نيمار

ويعتبر تياغو راموس واحداً من أهم محترفي ألعاب الفيديو في العالم، حيث يلعب لفريق "4k Easy"، وكان قد عبر عن إعجابه بالنجم نيمار بمنشور من خلال "انستقرام"، قبل أن يلتقيه في الواقع ويلتقط صورة تذكارية معه خلال شهر يناير الماضي، حيث نشرها أيضاً مرفقة بتعليق كتب فيه: "لا تستسلم، فقد تحقق الحلم"، ويبدو أنه نجح بعدها في التعرف على والدة النجم البرازيلي الشهير والوقوع في حبها.

نيمار

نيمار في مسلسل La Casa De Papel

وكان نيمار قد كشف من خلال تغريدة له عبر تويتر عن مشاركته في المسلسل الشهير La Casa De Papel حيث نشر مقطع فيديو قصير له بملابس الشخصية التي سيؤديها ضمن أحداث الموسم المقبل من المسلسل، حيث كتب: "استطعت أن أحقق أحد أحلامي وأن أكون جزءا من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم (الراهب) جواو"، حيث كان يرتدي قناع الرسام سلفادور دالي بالإضافة للجمبسوت الحمراء المميزة لعصابة البروفيسور.

انضمام النجم البرازيلي للمسلسل كضيف شرف أثار ضجة عالمية لدرجة دفعت محمد هنيدي للتعليق على الأمر من خلال تغريدة كتب من خلالها: "المهم مايبقاش اناني و ياخد الفلوس كلها لوحده"، ملمحاً إلى أنه يلعب دائماً بطريقة فردية حتى يسرق الأضواء من زملائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار