ماذا تفعل إلهام علي في الكويت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماذا تفعل إلهام علي في الكويت؟
تتواجد الممثلة السعودية إلهام علي في الكويت، وذلك لتصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي الإجتماعي الجديد "أنيسة الونيسة" والذي هو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج منير الزعبي.
 
وعن ملامح شخصيتها في العمل أعلنت لصحيفة "الراي" الكويتية قائلة:" بعدما قرأت نصّ المسلسل أعجبت بالعمل كثيراً، فهو خليط ما بين الكوميديا والتراجيديا في آن واحد، كما أنّ الشخصيات المرسومة مختلفة ولا يوجد تشابه بينها، كما أن الحبكة الدرامية للعمل جميلة".
 
وتابعت:"أؤدي دور زوجة الممثل عبدالله الطراروة وهو شقيق الممثلة شجون الهاجري، وتقع بيننا خلافات إجتماعية وأسرية، وتضطر شقيقته للتدخل في محاولة لإصلاح وإرضاء الطرفين بصورة كوميدية خفيفة. أنا مقتنعة تماماً بمساحة الشخصية التي أسندت إليّ، لأن (اللي يطلع بسرعة يطيح بسرعة)، وهو ما لا أريد حصوله معي أبداً. ويكفيني أنني أشارك مع فريق عمل متكامل، سواء على صعيد الإخراج الذي يتصدى له المخرج منير الزعبي، وهو صاحب أعمال عديدة ناجحة، إضافة إلى ممثلين وممثلات نجوم لهم تواجد في الساحة الفنية أمثال شجون الهاجري، خالد البريكي، عبدالمحسن النمر، عبير أحمد، غدير صفر، غرور، عبدالله الطراروة ونيرمين محسن".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار