شقيقة زارا البلوشي في أول ظهور لها برفقتها: هل تشبه نجمات الكويت؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
شقيقة زارا البلوشي في أول ظهور لها برفقتها: هل تشبه نجمات الكويت؟

ظهرت الممثلة زارا البلوشي برفقة شقيقتها خلال فيديو تحضير القهوة حيث كانت تُعلم زارا كيفية تحضير القهوة في المنزل بعد أن أخبرتها أن قهوتها سيئة دائماً وذلك في أول ظهور لها برفقة شقيقتها حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينهما.

شقيقة زارا البلوشي

شقيقة زارا البلوشي تظهر في الفيديو من داخل المطبخ وكانت من قبل تكتفي فقط بالتعليق أو كتابة بعض الرسائل لشقيقتها دون أن تظهر معها، لكن هذه المرة كان الأمر مختلف حيث ظهرت ملامحها بوضوح أمام الجمهور، إلا أن الآراء انقسمت حول درجة الشبه بينهما.

واعتقد البعض أن أخت زارا تشبهها بدرجة كبيرة في حين اعتقد آخرون أن ملامح شقيقة زارا البلوشي بكستانية أكثر منها وتشبه الممثلة الكويتية ليلى بخاصة وأنها تتمتع بعيون مسحوبة وجميلة لكنها تتمتع بنفس شكل أنف وشفاه شقيقتها زارا.

وكانت شقيقة زارا البلوشي قد ظهرت برفقتها خلال جلسة تصوير حفل زفافها حيث أطلت زارا بفستان الزفاف برفقة خطيبها الذي لم تعلن عن هويته وأكدت أنها لم تُقيم حفل زفافها بعد لكنها خضعت فقط لجلسة تصوير احترافية قبل الحفل الرسمي.

زارا البلوشي بفستان الزفاف

وكانت زارا البلوشي حضرت لجلسة التصوير برفقة شقيقتها ونشرت كلاً منهما عدد من اللقطات خلال رحلة الذهاب بالقطار وحتى لحظة استقبال المصورة ريا المسؤولة عن الجلسة بالكامل لهما والتي جهزت لزارا البلوشي وعريسها العديد من اللقطات المميزة قبل إقامة الحفل الفعلي.

زارا البلوشي قد أكدت خبر زواجها بعد تسريب الأخبار عنه على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك عقب انتشار تعليق من أحد المتابعين يتضمن تهنئة لها بمناسبة الزواج حيث قال: مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها، لترد عليه وتؤكد خبر زواجها بشكل رسمي أمام الجمهور.

كتبت زارا البلوشي عدد من التعليقات الرومانسية حيث قالت: ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي، وفي صورة أخرى كتبت: اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت، كما أضافت في تعليق ثالث: من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب.