أفضل ماسك يمكن تحضيره للشعر الجاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 مارس 2018
ماسكات للشعر الجاف

الشعر الجاف يتطلب المزيد من العناية والمتابعة، حتى لا يبقى متهيّش وذا مظهر متعب وتالف، إليك طريقة تجهيز ماسك للشعر الجاف.

شاهدي أيضاً: ودعي الشعر الجاف مع ماسك الجليسرين

ماسك للشعر الجاف.

ماسك للشعر الجاف والمصبوغ

-اخلطي مقادير متساوية من زيت السمسم، وعصير الشمندر وعصير الليمون، ثم طبقي الماسك على شعرك ودلكي فروة الرأس لبعض الوقت، بعدها لفّي شعرك بمنشفة ساخنة، واتركيها 30 دقيقة قبل أن تغسليه.

-سخني كمية مناسبة من زيت جوز الهند حتى يصبح دافئاً، بعدها دلكي فروة رأسك به قبل النوم.

-امزجي صفار 2 بيضة مع 1 ملعقة كبيرة من مرطب الأيدي و1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم طبقي الخليط على أطراف شعرك، واتركيه 20 دقيقة.

ماسك للشعر الجاف.

ماسك للشعر الجاف المتقصف والباهت

-سخني 4 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وأضيفي لها 3 ملعقة كبيرة من جل الصبار و3 صفار بيضة، واخلطي جيداً، ثم قومي بدهن شعرك بالماسك واتركيه 15 دقيقة.

-اهرسي 1 حبة موز، وأضيفي لها 3 ملعقة كبيرة عسل، و3 ملعقة كبيرة لبن و5 ملعقة كبيرة زيت زيتون، ثم افردي الماسك على شعرك واتركيه 15 دقيقة.

ماسك للشعر الجاف المتقصف بالمايونيز

-اهرسي 1 حبة من الموز وأضيفي لها 3 ملعقة كبيرة من المايونيز و1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، بعد أن تخلطيها ضعيها على شعرك لمدة 30 دقيقة.

-وزعي كمية مناسبة من المايونيز على شعرك من الجذور حتى الأطراف، ثم ضعي قبعة بلاستيكية على رأسك، واتركيها 20 دقيقة.

ماسك للشعر الجاف.

ماسك للشعر الجاف والمجعد

-اخلطي 2 ملعقة كبيرة من العسل وعصير الليمون مع كوب ماء، بعدها وزعي الخليط على شعرك المغسول وحاولي أن لا يلامس فروة رأسك، واتركيه 15 دقيقة، بعدها اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

-اهرسي 1 حبة من الأفوكادو مع 2 ملعقة كبيرة من جوز الهند، بعدها طبقي الماسك على شعرك واتركيه 30 دقيقة.

ماسك للشعر الجاف جداً

-امزجي صفار 1 حبة بيض مع 1 كوب من الحليب، و2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و1 ملعقة كبيرة من العسل، بعدها وزعي الماسك على شعرك واتركيه حوالي 20 دقيقة.