ماسكات العيد لإخفاء الهالات السوداء في أسرع وقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
ماسكات العيد لإخفاء الهالات السوداء في أسرع وقت

يتسبب الإجهاد طوال شهر رمضان عند كثير من النساء في ظهور الهالات السوداء حول العين وذلك بسبب قلة النوم والإجهاد البدني إضافة إلى السهر لساعات طويلة، والتوتر، لذلك تبحث السيدات على ماسك العيد لإخفاء الهالات السوداء سريعاً قبل العيد حيث يساهم الإجهاد علي زيادة مستويات الكورتيزول في الجسم، مما يسبب ظهور البهتان والتجاعيد في الوجه.

ماسكات العيد لإخفاء الهالات السوداء في المنزل

ماسك شرائح الخيار

 قطعي شرائح الخيار وقومي بوضعها على منطقة الهالات السوداء حول العين، لمدة ما بين 10 – 15 دقيقة، فالخيار من المواد الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة، إضافة إلى أنه يحتوي على فيتامينات C وك. حيث يعمل فيتامين C على تفتيح منطقة  تحت العين في أسرع وقت خاصة أنه يقلل الالتهاب.

ماسك شرائح البطاطس

قطعي البطاطس شرائح خفيفة، وضعي الشرائح حول منطقة العين على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق، حيث تساعد البطاطس في تقليل أي بقع داكنة مثل  الهالات السوداء ، لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات.

ماسك  ماء الورد

اغمسي كرة قطن في ماء الورد النقي المبرد وتركها على عينيك لمدة 10 دقائق كل يوم، حيث تعمل ماء الورد على ترطيب البشرة وتفتيحها، ومن ثم تقليل ظهور الهالات السوداء .

ماسك الزيوت والتدليك

حضري زيت اللوز أو زيت فيتامين E وقومي بتدليك منطقة أسفل العين برفق ببضع قطرات من الزيت حيث يساعد هذا الزيت في ترطيب البشرة وتجديدها وإخفاء الهالات السوداء.

ماسك الكركم والحليب

ضعي 2 معلقة صغيرة من الكركم في وعاء اخلطي معه ملعقة صغيرة من الحليب الخام ، ثم نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي المعجون على منطقة أسفل العين واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي وجهك، حيث يعمل الكركم وعصير الليمون على تفتيح البشرة، الحليب يرطب الجلد في هذه المنطقة الرقيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار