ماكياج رائع مناسب للأمهات ليتألقن في عيدهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماكياج رائع مناسب للأمهات ليتألقن في عيدهن
هاهو عيد الأم بات قريباً ومن الرائع أن تتألقي عزيزتي الأم جمالاً وإشراقاً في هذا اليوم الخاص. لتحتفلي مع عائلتك بكامل روونقك.
 
كما يمكنك أن تبدين أصغر وأكثر شاباً عن طريق وضع المكياج بطريقة احترافية كالخبراء.
 
و إليكِ بعض القواعد الأساسية والخطوات لوضع مكياج مناسب لسنك بشكل احترافي وتتألقي روعةً ونضارة.
 
1- من الضروري أن تختاري كريم أساس مرطب فعال، يعمل على ترطيب البشرة لتصبح ناعمة ونضرة ، على أن يكون مناسباً للون بشرتك ،وزعيه بطريقة جيدة وامنحي بشرتك بعض الوقت لتمتص الكريم.
 
2- للتخلص من الهالات السوداء، ومشاكل تلون البشرة، يمكنك وضع القليل من كريم إخفاء العيوب، الذي سيزيد وجهك صفاءً ونضارة ويوحد لونه.
 
3- إذا كانت بشرتك ذات طبيعة دهنية، يمكنك استخدام القليل من البودرة للتخلص من الزيوت الفائضة ، وتثبيت كريم الأساس، لا تستعملي الكثير من البودرة لأنها ستترسب داخل الخطوط والتجاعيد وتجعلها تبدو واضحة.
 
4-  أما بالنسبة لظلال العيون فاحرصي على تطبيق ألوان فاتحة والابتعاد عن الألوان الداكنة والحادة واللامعة أيضاً فهي ستجعل الناظر إليك يركز على مناطق محددة أكثر من غيرها وتسبب ظهور تجاعيد أكبر حول العين، من الأفضل أن تستعملي ظلال بودرة من لون الجلد بدرجات ترابية هادئة ودون لمعة.
 
5- يمكنك الاستعانة ببعض الرموش الصناعية لمنح نظرتك المزيد من الجمال خاصةً إذا كانت رموشك حفيفة بعض الشيء.
 
6- الحاجبين الجميلين سيمنحان مظهرك المزيد من الجمال وكلنا يعرف أن الحاجبين سيتغيران مع التقدم في السن، وتقل كثافتها. لذا ينصح باستعمال قلم تحديد الحواجب إذا كان الشعر خفيفاً، وتقليم الحواجب باستمرار للحفاظ على شكل مرتب، ونظيف، ومناسب للعين.
 
7- قومي بتطبيق القليل من  بودرة الخدود لإضفاء المزيد من الحيوية والإشراق لوجهك لكن احذري الإكثار منها. 
 
8- وأخيراً يمكنك استعمال قلم تحديد الشفاه ومنحها مظهر أكثر امتلاءً، وتوزيع القليل من البودرة حول الفم لمنع أحمر الشفاه من الخروج خارج حدود الفم، استعملي ألوان ناعمة وهادئة، وفيها لمعة للحصول على شفاه طرية. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار