متسابق يحرج حكام عرب غوت تالنت بعد خروجه بفيديو لم يعرض في البرنامج!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2017
متسابق يحرج لجنة تحكيم عرب غوت تالنت

فيما يبدو أن خروج فريق "Egyptain Superheroes" من برنامج عرب غوت تالنت "Arabs got talent"، زادهم إصراراً على إثبات أن عرضهم كان يستحق فرصة أخرى.

شاهدي أيضاً: شاهدوا العرض الذي كاد أن يفقد متسابق حياته بسببه في عرب غوت تالنت

حيث نشر أحد أعضائه يدعى عمرو سامي فيديو لعرضهم كاملاً، والذي تم على مسرح عرب غوت تالنت، ليؤكد لمتابعيه أن الوقت كان ضيقاً وأن ما قدموه كان عرضاً جيداً، إلا أن البرنامج عرضت جزء قصير منه أظهر العرض بشكل متواضع.

وكتب عمرو سامي على حسابه على الفيس بوك قائلاً: ":"معلش هاطول عليكم شويه، ياريت بعد ماتقرو كلامي توصلو رسالتي شير، اولا الحمد لله انا عارف نفسي وعارف فريقى واصحاب الى ساعدونى كتير ف نجاحى، ثانيا قبل ما اخرج من مصر واروح لبنان قايلهم احنا رايحين نقدم رساله وراجعين مش مهم ننجح ولا لا، دى رحله مدفوعه الاجر للبنان طيران وفندق واكل وشرب".

وأضاف عمرو سامي قائلاً: "يوم السبت الى فات اتعرضت حلقتنا الى ظهرنا فيها بشكل مش كويس ومظهروش اي حاجه من الحركات الى عملناها وقالو عرض تافه، وانا كنت عارف من شهر 9 الى فات السنه الى فاتت انهم قالو كده وكنت على امل انى اشوف العرض مش اكتر ومكنتش زعلان خالص، بس الى زعلنى اصحاب الى عارفنى الى اصلا عارفين ان ده مش مجهودى، بس فرحت دلوقتى انى عرفت وقدرت وفهمت معادن الناس".

وتابع عمرو سامي حديثه: "وده الفيديو كامل لكل الناس الى نفسها تشوف العرض بتاعنا وتقرر بنفسها مجهودنا الى تعبنا فيه ف يوم واحد عشان نعمل عرض زي كده، لان مكنش معانا وقت، شكرا، وان الله لايضيع اجر من احسن عملا، لان الى بعمله ده رساله لكل الشباب مش اسفاف شكرا ليكم".

وكانت لجنة تحكيم برنامج عرب غوت تالنت رفضوا تأهل فريق Egyptian superheroes، ليؤكد علي جابر أن العرض متواضع للغاية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار