مثل بناتي: وصية طريفة من نانسي عجرم لعروسين أحيت زفافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
مثل بناتي: وصية طريفة من نانسي عجرم لعروسين أحيت زفافهما

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفل زفاف خاص في تونس ليلة أمس، ليتفاعل مع الفيديوهات التي انتشرت من الحفل عدد كبير من النشطاء، وخاصة الفيديو الخاص بوصيتها للعروسين.

وصية طريفة

نانسي عجرم توجهت لتحية العروسين عند دخولها إلى القاعة، وفي البداية أمسكت الميكروفون لتوصيهم وصيتها قبل البدء في الغناء.

وعلى طريقتها قالت نانسي عجرم للعروسين: "أول شيء بتجيبوا بنات مثلي" ليضحك العروسين والحضور بسبب خفة دمها وطريقتها العفوية في المزاح.

شاهدوا وصية نانسي عجرم للعروسين

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة أنيقة، حيث اختارت فستانا فضيا لامعا بقصة مكشوفة الصدر وقصة على شكل وردة متعددة الدوائر، مع اختيار شكل انسيابي ناعم وهو المفضل لديها.

وتألقت نانسي عجرم بمجموعة مجوهرات ماسية مبهرة، حيث ارتدت مجموعة من الأساور الرفيعة المتتالية وكوليه ماسي رقيق وقرط وخواتم أكملت أناقتها، كما اعتمدت مكياج سموكي خفيف لمنطقة العين ودرجات وردية ناعمة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات التي انتشرت من حفل نانسي عجرم، حيث أشاد كثيرون بإطلالتها وصوتها وخفة ظلها في الزفاف الذي أحيته بأحد الفنادق الكبرى في تونس، كما أكد عدد من النشطاء على محبتهم لها.

مثل بناتي: وصية طريفة من نانسي عجرم لعروسين أحيت زفافهما

يذكر أن نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، منذ عام 2008، ولها منه 3 بنات هن إيلا وميلا وليا، واللاتي يشبهنها في الملامح إلى حد كبير، وتحرص نانسي على مشاركة العديد من اللقطات الخاصة التي تجمعها بأسرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار