مجموعة Adidas أورجينال لربيع وصيف 2013

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة Adidas أورجينال لربيع وصيف 2013

تقدم تشكيلة أرشيف (Archive) بعضاً من أكثر أحذية أديداس أوريجينال (Originals) نجاحاً خلال 40 سنة ماضية، حيث تشمل أحذية العدائين إلى أحذية التدريب. ولاثبات ولائهم لأصولهم، فإن أديداس أعادت طرح نفس الأحذية القديمة بنفس تفاصيل ألوانها والمواد المستعملة في تصنيعها.

كما تجلب ألبسة وأحذية أديداس أوريجينال (Originals) قليلا من روح التمرد لفصل الصيف، من خلال طباعة شكل عظام صغيرة جداً على ملابسها الأساسية مثل ثياب الرياضة وملابس السباحة والبلوزات والسترات خاصة بالسيدات لتثبت أن الأناقة وقوة الشخصية يمكن أن يجتمعوا سوياً.

وخطت أيضاً أديداس أوريجينالز(Originals) هذا الموسم للأمام، من خلال إعادة تفسير الربيع عن طريق هذا النمط من الزهور، ولتشكل بتجمعها سوياً شعار أديداس. وتجد تشكيلة فلورا الجديدة طريقها إلى الملابس غير الرسمية مثل أحذية الباليه وحقائب اليد والأحذية المرتفعة الكلاسيكية.

بالإضافة إلى مجموعة كرة المضرب النسائية وتتألف هذه المجموعة من الأحذية الشعبية لكرة المضرب من Tennis Court Top و  Court Star designs، متأثرة بثقافة رياضة كرة المضرب. وقد جاء كلا التصميمين بشكل نحيف ليعطي انطباعاً أكبر عن أنوثة مرتديه، ويأتي بمختلف تدرجات اللون الوردي، مع الخطوط الجانبية ونقشات الزهور داخل الحذاء.

Adidas ومجموعة جديدة بعنوان" Women’s Training"

كل ما يلزمك لتتمتع بسرعة فائقة في متناول يدك من adidas

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من صور الأزياء الرياضية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار