الخط العربي يزين مجموعة حقائب "بالستايل" لربيع وصيف 2013

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الخط العربي يزين مجموعة حقائب "بالستايل" لربيع وصيف 2013

أطلق متجر "بلومينغديلز دبي" تشكيلة حقائب "بالستايل" الجديدة لموسم ربيع وصيف 2013، والتي تزخر بمجموعة رائعة من التصاميم العصرية المصنوعة من الجلد الطبيعي مع ألوان نابضة وعبارات مكتوبة بالخط العربي.

وتندرج تشكيلات "بالستايل" ضمن مفهوم "الموضة في خدمة القضايا الاجتماعية"؛ إذ يكرّس المصممان الشابان أحمد وزينة أبو شعبان، هذه التشكيلة لتحسين مستوى معيشة اللاجئات الفلسطينيات من خلال مساعدتهن على إيجاد فرص عملٍ لكسب دخلهن، والتبرع بنسبة مئوية من المبيعات لصالح مشاريع اجتماعية مثل زراعة أشجار الزيتون وتحسين موارد المياه.

وتعزز حقائب "بالستايل" غنى ودفء الثقافة العربية من خلال العبارات المكتوبة بالخط العربي والتطريزات اليدوية الفلسطينية، وتستمد هذه الحقائب إلهامها من جمال التراث العربي، وقد غدت إحدى مكونات الموضة الأساسية بين أوساط النخبة الأنيقة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

وتضم تشكيلة ربيع وصيف 2013 إصدارات جديدة من جزادين "بالستايل" الشهيرة والمصنوعة من جلود الثعابين والسحالي والتماسيح الفاخرة، والتي ازدانت بباقة من ألوان الربيع العصرية واللمسات المعدنية الجريئة. وتضمنت التشكيلة عنصراً تصميمياً جديداً على شكل أساور موصولة بالحقائب لإضفاء مظهر عصري بالغ الأناقة.

ونزولاً عند رغبة العملاء، تم تزويد الحقائب ذات الأحزمة الملتفة حول الجسم بسلاسل مطلية بالذهب ومزدانة بكريستال "سواروفسكي" مع لمسات جميلة على شكل عبارات مزخرفة بالخط العربي تقول "بموت فيكي"، و"مفتاح قلبي"، و"يا غاليه".

وحظيت علامة "بالستايل" التجارية بشهرة واسعة بين أوساط النساء الأنيقات ونجمات هوليوود أمثال إيفا لانغوريا، وميشيل رودريغز، وجوينيث بالترو، وإيفان راشيل وود وغيرهن الكثير.

اكتشفي آخر صيحات موضة الحقائب من أشهر الماركات العالمية بالضغط هنا

حقائب يد متفردة ومبهرة من ديياس

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر صور الحقائب والاكسسوارات والأزياء على بريدك الإلكتروني.