مجموعة بول سميث لخريف/شتاء 2016

حقائب مجموعة "No. 9"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
مجموعة بول سميث لخريف/شتاء 2016
 

No. 9... مجموعة منتجات جلدية مستوحاة من واجهة متجر بول سميث في المبنى رقم 9 في شارع ألبيرميل، لندن، مع لمسة من التطور في موسم خريف/شتاء 2016 من خلال إضافة تصاميم وألوان.

تعيد واجهة المتجر في رقم 9 شارع ألبيرميل محاكاة أسلوب تصميم البيت (townhouse) في الأسفل بالطابع الغريرغوري من القرن الثامن عشر. وتشير الأشكال البيضاوية المتكررة من الدوائر المتشابكة، والمصنوعة من الفولاذ المصبوب، إلى تصاميم ريجنسي للتزيين، كما تولد نمطاً دقيقاً عصرياً من مواد ثورية ثقيلة الوزن.

ترسخ هذه الواجهة من الفولاذ المسكوب المبنى رقم 9 شارع ألبيرميل في أجواء مايفير، كما تعكس مزايا مفروشات شوارع المنطقة من قضبان السياجات، شبكات فتحات التهوية، الشرفات وأعمدة الإنارة الحديدية.

في مجموعة المنتجات الجلدية، تم استبدال الفولاذ المسكوب بالجلد المطبوع بشكل نافر. أثمرت الحرفية التقليدية الماهرة في صناعة الجلد والطباعة النافرة عن أكسسوارات من الجلد تتميز بنفس المزيج البريطاني الفريد من الصناعات الثقيلة والبناء اليدوي.

في موسم خريف/شتاء 2016، جرى التوسع بمجموعة "No. 9" لتشتمل على ألوان وحقائب جديدة لكل من الرجال والسيدات. للسيدات، تمت إضافة حقيبة يد صغيرة (clutch) تتضمن بكلة من معدن مشغول بالفرشاة مطابقة تماماً لتلك الموجودة على حقيبة ملفات بول سميث المأخوذة من الأرشيف، كما تتضمن ثناياها ومضات غير متوقعة من الألوان، إحدى سمات التميّز لتصاميم بول سميث. وللرجال، يظهر نمط مجموعة "No. 9" في ألوان مختلفة على مُفكرة بأسلوب حقيبة متعددة الاستخدامات.

تتوفر مجموعة "No. 9" من بول سميث في متاجر بول سميث، وعلى paulsmith.co.uk ومتاجر تجزئة مختارة للأكسسوارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار