مجموعة MCM لخريف وشتاء 2016

“Munich Epoque”

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2016
مجموعة MCM لخريف وشتاء 2016

تواصل MCM احتفالاتها بعيدها الأربعين في هذه السنة. وعليه ابتكرت هذه الدار الألمانية المترفة ذات لرؤية الاستباقية مجموعةً من التصاميم الأنيقة والجريئة من وحي الإبداع الذي يشتهر به مسقط رأسها لابتكار مجموعة خريف وشتاء 2016. وها إنّ مجموعة هذا الموسم “Munich Epoque، التي تحاكي عراقةَ ميونيخ وإرثها الفني المترف، تكشف النقاب عن المزيج بين السحر الباذخ والبساطة الأنيقة غير المتكلفة من خلال الأنماط المستوحاة من الأسلوب الباروكي والتي تترافق مع الألوان الناعمة وإنّما النابضة بالحياة. تحتوي لوحة الألوان على درجات اللون الأحمر والذهبي والأزرق الغامق ولون المغرة الصفراء تزخرفها تفاصيل جريئة مستوحاة من الحياة المبدعة النشطة في ألمانيا وإرثها الثقافي. كما تضفي الزخارف والألوان التي تتسم بها كامل المجموعة، والمستمدة من قصر ريزيدينز الكبير، على التصاميم نفحةً أصيلةً بطريقة بسيطة ودقيقة مع الحفاظ على روحها العصرية. وتتميز المجموعة بتفاصيل وتقنيات مميزة تشمل التطريز اليدوي والبروكاد والشك بكريستال سواروفسكي وأبليكيه المخمل والأقمشة المشمعة.وتجسّد مجموعة خريف وشتاء 2016 بدايةَ عصر جديد للعلامة وهي تسلّط الضوء على الرغبة المستمرة في تطوير الرموز الجمالية الخاصة بعلامة MCM مع عدم تجاهل إرثها الخاص الساحر وتراث بلدها العريق. أما اليوم فإنّ هذه العلامة ذات العناصر الهجينة، والتي تصبو للارتقاء إلى مصاف العالمية وتتسم بحس فطري من الجودة الراقية، تقترن بروح الابتكار من خلال ما تقدّمه من الأكسسوارات والملابس الجاهزة في هذا الموسم. إلى ذلك، تتفرد هذه المجموعة الجديدة بالأسلوب الباروكي العصري وهي بالتالي تحتفي بأربعة عقود من الإبداع والخيال الواسع والابتكار.

أعادت حقيبة Luxus الشاعرية تحديد مفهوم الترف العصري متجاوزة كافة الحدود. وهي تتفرّد بملمس الجلد الإيطالي المزخرف بنقشة جلد التمساح. كما أنّها تتوفر بمجموعة من الأشكال بما في ذلك حقيبة الظهر والحقيبة الجانبية المستطيلة وحقيبة الوثائق. تمنح هذه التشكيلة الأنيقة الترف العصري الذي يتسم به حامل هذه الحقائب الأنيق والمحبّ للموضة.

صُنعت حقيبة Duke Nappa ببساطة من جلد البقر السادة الناعم والفاخر للغاية، وهي عبارة عن حقيبة ظهر سهلة الارتداء مع أحزمة مصممة بحرفية تامة لتسمح لك بمسكها وحملها براحة تامة. هذا هو الجمال العملي في الحياة اليومية.

تشهد Stark Leather Insignia على تفاني MCM تجاه الحرف والعمل اليدوي وهي تجسّد الأصالة الأوروبية. كما أنّها تتسم بترف لا مثيل له وتأتي على شكل جزدان أنيق مزين بفرو الثعلب ومزخرف بالتطريز ومصنوع من جلد معتق بالغ النعومة.

­­

تقدّم مجموعة Milla Primary، المستوحاة من باقة نابضة بالحياة من ألوان مدرسة الباوهاوس، حقيبةً كلاسيكيةً تتسم بألوان الأزرق والأحمر والأصفر الجريئة والرمزية وما إلى هنالك. تُعد هذه الحقيبة الملحقة بمسكة علوية والمصنوعة من أجود أنواع الجلود الإيطالية، الرفيقَ المثالي لكلّ امرأة تختبر وتيرةَ الحياة السريعة؛ وهي بالتالي تضفي لمسةً آسرةً من الألوان الأساسية في الحياة اليومية.

انبعثت حقيبة Mitte Brocade من جديد من أرشيفات حقائب العمل الشهيرة الخاصة بعلامة MCM، وهي تتميز بتصميم كلاسيكي تتخلله سمات عصرية باللونَيْن الأحمر الياقوتي والأسود. كما أنّها مستوحاة من مجموعة Berlin المبتكرة وتشيد بالفن العريق للتطريز بالحرير الملون مع خيوط ذهبية وفضية. يضفي التطريز الحياة على ترف الفنون الباروكية بفضل الزخرفة بالمعادن.

تزاوج حقيبة Milla Gepard بين السحر المميز والأداء العملي العصري. وهي تتسم بوبر العجل المترف وأنماط تحاكي طبعةَ جلد الفهد مع تفصيل زخرفي قابل للإزالة مصنوع من فرو الثعلب. يتوفر هذا الإصدار الجديد من حقيبة Milla بأشكال حقيبة اليد والجزدان وحقيبة الظهر.

تزاوج حقيبة Milla Gepard بين السحر المميز والأداء العملي العصري. وهي تتسم بوبر العجل المترف وأنماط تحاكي طبعةَ جلد الفهد مع تفصيل زخرفي قابل للإزالة مصنوع من فرو الثعلب. يتوفر هذا الإصدار الجديد من حقيبة Milla بأشكال حقيبة اليد والجزدان وحقيبة الظهر.

استُعيدت حقيبة الكتف الشبابية هذه من أرشيفات حقائب العمل الخاصة بعلامة MCM وهي تتمتع بحجم أنيق ولكّنه واسع بعكس ما يبدو عليه. وهي الرفيق المثالي للفتاة العفوية التي تحبّ الموضة والأداء العملي على حدّ سواء. تُعدّ Patricia الأكسسوار المثالي للإطلالة النهارية والليلية على حد سواء، كما أنها تتميز بحزام قابل للتعديل مع زخرفة تحاكي شكل الأنبوب على الكتف، وقفل أتوماتيكي نُقشت عليه طبعة إكليل الغار فضلاً عن تفاصيل أخرى مصنوعة من الروديوم.

تشيد قطع تشكيلة Berlin المخصصة للسفر والمستوحاة من التراث الكلاسيكي العريق للعلامة وعراقتها ولكنّها تواظب للحفاظ على روحها العصرية مع إضافة المسامير والأزرار الكبيرة. تحقق الحقائب الخفيفة والأنيقة التوازن المثالي ما بين تصاميمها المصقولة والمترفة وروح الشباب الثورية. كما تمنح مجموعة التصاميم التنوع والتميز للمهنيين الحضريين وعشاق الموضة على حدّ سواء. كما تمتاز المجموعة باللون الأحمر الياقوتي الرائج وأسلوب الحقائب المستديرة الشكل التي توضع من جانب إلى آخر.

تجسّد حقيبة Baroque Print بأناقة وعصرية التقاليد الحرفية الألمانية الكلاسيكية. يزخرف هذ النمط التصاميم الرئيسية على غرار حقيبة Kira Shopper الخفيفة وحقيبة الظهر Stark Backpack. وهكذا يجتمع الترف مع الأناقة اليومية في هذا النمط الفريد الذي تشتهر به علامة MCM والمتوفر بألوان الأحمر الياقوني والأصفر الرملي والأزرق البترولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار