أجمل الأحذية والحقائب والإكسسوارات من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015
أجمل الأحذية والحقائب والإكسسوارات من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2016
مقالات ذات صلة
أجمل صيحات الحقائب لربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة
اكسسوارات التي لفتت الأنظار في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021
اتجاهات موضة الحقائب لربيع وصيف 2016

أطلق المصممين لموسم ربيع وصيف 2016 مجموعاتهم للأزياء الجاهزة التي ضمت تشكيلة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات لأناقة كل يوم، ومن منصة أسابيع الموضة حددت العروض اتجاهات الأزياء للعام القادم كلٌ بأسلوبه الخاص.

من وجهة نظري الشخصية وجدت أن المصممين نجحوا في تصميم الحقائب وقدموا جديدهم على ساحة الموضة، أما على صعيد الأحذية فكانت الخيارات أقل اتساعاً ومنها الأحذية التي لن تكون على خارطة الموضة للموسم القادم بالرغم من حرفية مصمميها، مثل أحذية جيفنشي المطورة عن الأحذية الكلاسيكية المستلهمة من الخمسينيات بأسلوب أكثر عملية، ولكن ما لم يكن يدركه المصمم ريكاردو تيسكي أن هذه الأحذية ستسبب كارثة في عرضه وستقع عارضة فيكتوريا سيكرت كانديس سوانبول ضحية لقلة متانتها.

وبالرغم من ذلك نجح كارل لاغيرفيلد في تصميم أحذية غاية في الجاذبية تشبه في تصميمها أحذية التزلج على الثلج باستخدام أقمشة شفافة وأربطة فضية.

أما على صعيد الإكسسوارات تميزت إكسسوارات كريستيان ديور المكونة من سلاسل تلف العنق تمزج بين النقشات الحيوانية والأحجار الملونة والمستوحاة من موضة التسعينات بين العروض، بالإضافة لزينة الوجه السوداوية من عرض جيفنشي، أما الإكسسوارات الأكثر جاذبية فكانت من نصيب إكسسوارات فالنتينو المستوحاة من الثقافة الأفريقية.

جمعت لك أجمل وأشيك وأكثر الأحذية والحقائب والإكسسوارات إتقاناً من أسابيع الموضة العالمية في ألبوم، من كريستيان ديور وشانيل وبرادا ولويس فيتون وشانيل وبربري.

شاهدي هذه المجموعة المبهرة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات أي القطع أعجبتك أكثر؟