مجموعة حقائب Gucci لموسم ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
مجموعة حقائب Gucci لموسم ربيع وصيف 2024

لقد بدأت حقبة جديدة رسمياً لدار غوتشي، بصفتها المجموعة الأولى المرتقبة للمخرج الإبداعي ساباتو دي سارنو للدار، أوضحت مجموعة غوتشي Gucci ربيع وصيف 2024 نواياه للعلامة التجارية بوضوح تام، فهو يعيد تعريف امرأة غوتشي ويتخلص من الفائض ويركز على الأساسيات.

تحكي المجموعة الجديدة قصة الممثل الإيطالي "Gucci Ancora" الذي كان عضواً في عائلة غوتشي وهي قصة تنسج معاً خيوط الأصالة والسحر الاستفزازي والثقة في نسيج حيوي من المشاعر والتجارب وتتعمق المجموعة الجديدة في الحمض النووي لتصميم Gucci، من خلال عدسة بسيطة إلى حد ما هذه المرة بما في ذلك الحقائب والإكسسوارات التي تشتهر بها الدار.

يستمد إلهام سارنو للمجموعة من جوانب مختلفة من الحياة، من الاستكشاف والسفر إلى العواطف والفن وكلها تجتمع معاً لتكشف عن رؤيته حول هوية المرأة العصرية وكيف تشعر.

مجموعة حقائب Gucci لموسم ربيع وصيف 2024

  • أما بالنسبة للحقائب؟ لقد نضحوا بالكمية المثالية من الحديث والكلاسيكي، كانت هناك ألوان كلاسيكية على حقيبة جاكي وتكرارات ممتعة ومبتكرة أكملت المظهر العام للمجموعة، نحن نتحدث عن وفرة من البلورات والقطع الغريبة الجريئة بظلال اللون الأصفر والأخضر النيون.
  • في حين أن شكل حقيبة Jackie وشكلها ظل دون تغيير تقريباً، فقد تم إجراء تغيير طفيف على خطاف إغلاق الحقيبة وظهرت تفاصيل الخطاف نفسها على أشكال De Sarno الجديدة، مثل حقيبة GG Supreme وWeb Bucket.
  • إنه فصل جديد ومثير بشكل لا يصدق للعلامة التجارية حيث تلاشت تطرف المصمم الإبداعي السابق واحتلت البساطة بطريقة عالية، تظهر على المدرج قطع كلاسيكية مصممة خصيصاً ولوحة ألوان محايدة ومتطورة ممزوجة بعناصر أساسية من غوتشي مثل حقيبة يد جاكي وطبعة مونوغرام غوتشي المميزة.

  • على الرغم من أن الكثير من الحقائب كانت مغطاة بشبكة كريستالية، كما لو كانت عالقة في شبكة عنكبوت متلألئة رائعة، إلا أنها لم يتم حملها على المدرج مثل الأشياء الثمينة أو التعامل معها بعناية فائقة وبدلاً من ذلك، تم التعامل معهم ببراعة امرأة كثيرة التنقل، لديها الكثير من الأشياء للقيام بها، مما يجعلها غير قادرة على توفير حقيبة رائعة لمناسبة خاصة، حيث ابتكرت عارضات غوتشي طريقة جديدة لحمل الحقيبة المفضلة للموسم المقبل.

  • بشكل عام، القطع قابلة للارتداء وصديقة للمستهلك وتقدم لمحة عن غوتشي العتيقة مع لمسة عصرية.

حقيبة جاكي بكل الألوان في غوتشي

  • تعود حقيبة جاكي أيقونة الستينات، إلى منصات غوتشي، رمز بامتياز للدار هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد اللامع والتي اشتهرت على يد جاكي كينيدي زوجة الرئيس الأمريكي كينيدي في منتصف الستينات.
  •  اليوم حقيبة جاكي هي بطلة العرض والتي قدمها المصمم باللون البرتقالي الساطع والأبيض، أسود اللامع والبني الغامق أو بنفسجي أرجواني في تصميمات بسيطة وعملية.
  • تأتي هذه الحقائب بجميع الألوان لموسم ربيع وصيف 2024 وتعد بفرض نفسها على معصم جميع عشاق دار غوتشي.

مجموعة Gucci ربيع وصيف 2024

قدمت غوتشي مجموعتها النسائية لربيع 2024 في أسبوع الموضة في ميلانو بمناسبة الظهور الأول للمدير الإبداعي الجديد ساباتو دي سارنو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار