مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021

تهبّ رياح جديدة والوقت قد حان للتحوّل ولاكتشاف معانٍ جديدة ومستويات جديدة للهوية ولرؤية ما هو مألوف ومعروف جيداً من منظور جديد، قبلت "ريد فالنتينو" RedValentino بالتحدي، واعتمدت طابعاً جديداً لموسم ربيع/صيف 2021؛ حر ومستقل وجذري بعض الشيء.

فقد نزلت إلى الشارع وجازفت قليلاً واختبرت شجاعة جديدة، فكانت النتيجة بعض الشراسة ونفحة من الجرأة والاستخفاف. أما الرموز الجمالية والأسلوبية التي تمثّل العلامة، فبقيت كما هي ولكن بحجم ضخم ومبالغ فيه.

مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021ووجدت عقدات "سو ريد" so RED والكشاكش مقاييساً وسياقات وثنائيات جديدة، فخسرت رهافتها المعروفة لتصبح رموزاً لأنوثة مستقلة ولافتة للأنظار أعيد اكتشافها من جديد وأٌخذ بعين الاعتبار الطول والقامات لتنفيذ المظهر الجديد الذي تتجلّى فيه واقعية الشارع.

مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021فزيّنت الكشاكش الفساتين القصيرة المصنوعة من النايلون، بينما برزت الثقوب الكلاسيكسة المضخّمة على الفساتين الصيفية المنعشة وتمّ توفيق أقمشة تول "بوان ديسبري" مع قمصان الـ"تي شيرت" القطنية والكنزات الرياضية ذات الحجم الكبير.

مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021وتمت موازنة قطع الألبسة الخارجية ذات المظهر التقني بتصاميمَ التول المهدّبة التي تتّسم بأنوثة أثيرية، في حين أضافت الكشاكش كبيرة الحجم لمسة من الترف إلى قمصان الجيرسي.

مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021أما الدنيم فقد تم التلاعب به من أجل تصميم أزياء لافتة للأنظار ذات طابع مخصص وحرفي وشخصي جداً ورحّبت لوحة الألوان المحدودة والمختصرة باللون الأسود والأبيض والزهري الفاتح بلمسة مفعمة بالحياة من اللون البرتقالي المضيء واللون الأخضر الحمضي.

وتباينت النعومة الشديدة التي تميّز رباط الكتف المصنوع من النايلون "نوت مي آب!" المزيّن بعقدة كبيرة مع الصنادل ذي النعل السميك ذات المظهر الرسومي العصري والتي يزيّنها رباط منفوخ أو العقدة الأيقونية الخاصة بالعلامة.

مجموعة "ريد فالنتينو" REDValentino لربيع صيف 2021وقال المدير الفني "بيير باولو بيتشولي" " أعتقد أنه حان الوقت في هذا الموسم لإحضار "ريد فالنتينو" RedValentino إلى الشارع لاستكشاف معنىً جديدٍ للأصالة والاستقلالية " وأضاف:" أردت أن اعتمد طابعاً جديداً وجامحاً للرموز الجمالية التي تمثّل العلامة للتوصّل إلى ملابس تعبّر عن فتيات رائعات وحرّات ومستقلّات. "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار