مجموعة سربنتي: بعث كلي جديد من Bulgari

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة سربنتي: بعث كلي جديد من Bulgari

كما تفعل الأفعى، ها هي دار بولغري، بقدراتها التصميمية البارعة، تباغتنا بهذه الإضافات المذهلة التي أدخلتها على مجموعة سربنتي الأيقونية والتي كشفت النقاب عنها في معرض بازل للساعات لعام 2015. وبمعين لا ينضب من الإبداع كهذا، يُعاد اليوم "تفسير" ساعات مجموعة سربنتي بتصاميم قلبت الأساليب المعتادة رأساً على عقب في موجة تطوير للنماذج الأصلية المحببة إلى النفوس فجعلتها تزداد شهرة ورمزية بمرور الوقت. وهذا النموذج الأحدث من إصدارات سربنتي ينضم إلى الأسرة كواحد من روائع نتاجات القدرات الحرفية الرفيعة المستوى. فهو "يتلوى" بليونة ومرونة بين الذهب وعرق اللؤلؤ والماس وطلاء الليكر lacquer، ليجسد بجرأة عالية ذلك الشكل الذي يمكن للساعة-الجوهرة أن تتخذه. وكما هي اطلالة سربنتي الجديدة، فإن تصاميم هذه "الأفاعي" المبتكرة قد التحمت فيها مزية مقاومة البلى والهلاك مع قدرات صناعات الساعات، فتكتسب بذلك مظهراً قد يبدو عادياً ومألوفاً، إلا أنها غنية بما تتميز به إصدارات سربنتي عادة من فتنة واغواء.

كانت الأفعى، ولا تزال، تشكل العلامة الفارقة المميزة لدار بولغري؛ ومن هنا، تحولت مجموعة سربنتي الآن إلى معلم بارز معترف به في جميع أنحاء العالم. وكرمز ذي حضور قوي يعود تاريخه إلى الأساطير القديمة، ها هي الأفعى، التي باتت شعاراً يجسد الحكمة والقوة والانبعاث ويفرض وجوده على مدى 2700 سنة من التاريخ القديم، تولد اليوم من جديد في بولغري. وتكريماً لماضيها الروماني الثري، فقد دأبت دار بولغري منذ أربعينيات القرن الماضي على تقديم "تصورات" جديدة مبتكرة لصورة الأفعى في مجموعة مميزة من أساور الساعات-"الأفاعي" التي تحولت اليوم إلى واحدة من رموز تراث بولغري الأيقونية. وسواء صيغت هذه التصورات بأسلوب واقعي أو هندسي تجريدي، ففي مجموعة سربنتي ما برحت جميع معالم بولغري وبصماتها المميزة تتشابك فيما بينها، وتلكم هي: عشق الألوان، وتناسق المواد المستخدمة وتماثلها، ومرونة صلاحيتها للارتداء، والتقنيات الحرفية الريادية الراقية.  

ساعة سربنتي-الجوهرة من الذهب الزهري وقرص مطلي بالليكر الأسود

علبة مقوسة من الذهب الزهري بقطر 26 ملم مزينة بست قطع من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.46 قيراط). قرص رئيسي مطلي بالليكر الأسود مزين بمؤشرات مطعمة بـ 33 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.054 قيراط). سوار بصف واحد من الذهب الزهري مزين بـ 96 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 2.01 قيراط). حركة كوارتز سويسرية أعدت خصيصاً لدار بولغري. عيار B033.

ساعة سربنتي-الجوهرة من الذهب الأبيض وقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض

علبة مقوسة من الذهب الأبيض بقطر 26 ملم مزينة بست قطع من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.46 قيراط). قرص رئيسي من عرق اللؤلؤ الأبيض مزين بمؤشرات مطعمة بـ 33 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.054 قيراط). سوار بصف واحد من الذهب الأبيض مزين بـ 96 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 2.01 قيراط). حركة كوارتز سويسرية أعدت خصيصاً لدار بولغري. عيار B033.  

ساعة سربنتي-الجوهرة من الذهب الزهري مزينة بالماس، وقرص من عرق اللؤلؤ الزهري

علبة مقوسة من الذهب الزهري بقطر 26 ملم مزينة بست قطع من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.46 قيراط). قرص رئيسي من عرق اللؤلؤ الزهري مزين بمؤشرات مطعمة بـ 33 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.054 قيراط). سوار بصف واحد من الذهب الزهري مزين بـ 168 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 12.34 قيراط). حركة كوارتز سويسرية أعدت خصيصاً لدار بولغري. عيار B033.

ساعة سربنتي-الجوهرة من الذهب الأبيض مزينة بالماس، وقرص مزين بالماس المرصوف

علبة مقوسة من الذهب الأبيض بقطر 26 ملم مزينة بست قطع من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 0.46 قيراط). قرص رئيسي من الماس المرصوف بـ 144 قطعة من الماس (تزن 0.29 قيراط). سوار بصف واحد من الذهب الأبيض مزين بـ 168 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) الحديث (تزن 12.34 قيراط). حركة كوارتز سويسرية أعدت خصيصاً لدار بولغري. عيار B033.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار