مجموعة سونيا ريكيل ما قبل موسم ربيع 2014

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة سونيا ريكيل ما قبل موسم ربيع 2014

قدمت  دار سونيا ريكيل مجموعتها لما قبل موسم ربيع وصيف 2014، التي أخذت المحبوكات مركز الصدارة فيها، إذ تأتي الكنزات الصوفية متسمة بعقدة قوسية محبوكة بطريقة الإنتارسيا ومفعمة بالألوان، إلى جانب كنزات الغولف التي تبعث على المرح، والفساتين اللافتة للنظر بتنانيرها المزدانة بالثنيات. كما تتميز المجموعة بملابس كلاسيكية أعيدت صياغتها من ماركة "ريكيال" Rykiel مثل البلوزات والسترات المقلمة والمنسقة معاً والتي تترافق مع بناطيل مريحة أو تنانير فضفاضة. وهي بالتالي قطع ملوّنة وجريئة صّممت وشُغِلت بأناقة.

شاهد أيضاً: امرأة سونيا ريكيل لخريف وشتاء 2013

ولا ننسى أيضاً اللّعب على الجانب الذكوري من شخصية هذه المرأة. وبالرغم من ذلك، تبدو في هذا الدور أكثر دلالاً من أن تتحلّى بإطلالة متكلّفة. فقد تم إضفاء الأنوثة على التصاميم الصبيانية المزدانة بلمساتٍ زخرفية، فضلاً عن جاكيتات "ميلانو" المحبوكة والعصرية للغاية التي تترافق مع بناطيل مزدانة بنمط مربعات "برنس أوف ويلز" بدرجاتٍ من اللون الرمادي، فتبرز على ممرات المدينة التي وطئها كلّ خفّ وحافر.
وعلاوةً على ذلك، يطغى الطابع الناعم على الأقمشة الخشنة. فالقطع الأنيقة وغير الرسمية المصنوعة من الفيسكوز والقطن مثلاً، أتت لتزيّن مرحلة ما قبل الربيع. هذا وتزدان لوحة الألوان الحيوية بمزيجٍ من اللون الزهري ولون الأخضر النعناعي والأصفر لتشكّل بذلك لوحةً عذبة وأنيقة.

حقائب وأحذية سونيا ريكيل لخريف وشتاء 2013

لمتابعة أخر مجموعات الموضة والأزياء على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار