محاولة توريط نانسي عجرم وزوجها بتداول صورة قديمة لهما مع مقتحم منزلهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يناير 2020
محاولة توريط نانسي عجرم وزوجها بتداول صورة قديمة لهما مع مقتحم منزلها

تم تداول صورة قديمة تجمع نانسي عجرم وزوجها مع قتيل منزلهما الذي حاول سرقتهما بالإكراه منذ بضعة أيام ما أدى إلى إطلاق دكتور فادي الهاشم النار عليه خوفاًمن إيذائه لعائلته.

الصورة المتداولة نشرتها بعض المواقع السورية والتي ذكرت أنها تثبت أن نانسي عجرم وزوجها كانا بالفعل يعرفان القتيل قبل الحادث وبالتالي فإن مقتله أمر مدبر وليس دفاع شرعي عن النفس كما ذكر دكتور فادي الهاشم في إفادته للسلطات المختصة، ليتم تداولها عبر السوشيال ميديا بكثافة عالية.

صورة تثير الجدل لنانسي عجرم وزوجها مع قتيل منزلهما

غير أن المواقع ومنصات السوشيال ميديا اللبنانية بينت بوضوح أن الشخص الموجود في الصورة ليس هو مقتحم المنزل الذي وافته المنية في الحادث، وإنما هو الصحفي اللبناني المعروف إيلي أبو نجم صاحب موقع "بتجرد" الإخباري المهتم بحياة مشاهير لبنان وأنشطتهم الفنية، والذي تربطه صداقة قوية بأغلب المشاهير اللبنانيين ومن بينهم بالطبع نانسي عجرم.

صورة تثير الجدل لنانسي عجرم وزوجها مع قتيل منزلهما

وقد تم الإفراج عن دكتور فادي الهاشم أول أمس الثلاثاء مع اتخاذ قرار بمنعه من مغادرة لبنان لحين انتهاء التحقيقات في قضية إطلاقه النار على مقتحم منزله الملثم، والتي أودت بحياته بشكل فوري داخل منزله في ظروف مرعبة أثارت ردود أفعال واسعة بين الجماهير والمشاهير على حدٍ سواء.

وقد طالب بعض رواد السوشيال ميديا النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تتكفل برعاية طفليّ الراحل مادياً وصحياً ودفع نفقات تعليمهما بعد أن فقدا والدهما في تلك الظروف المؤسفة، حيث من المقرر أن يتم نقل جثمانه اليوم إلى العاصمة السورية دمشق لدفنه في مسقط رأسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار