عريس يفاجئ نانسي عجرم خلال حفل زفافه بصورة قديمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
عريس يفاجئ نانسي عجرم خلال حفل زفافه بصورة قديمة

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم زفاف لأحد الشبان، والذي كان من أكبر محبيها ومن الفانز الخاص بها منذ طفولته، حيث فاجئ الشاب الفنانة نانسي عجرم خلال فرحه بصورة قديمة له من مرحلة الطفولة.

الفنانة نانسي عجرم تتفاجئ بزفاف أحد المعجبين بها منذ الطفولة

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي تحي أحد حفلات الزفاف، الخاص بأحد الشبان ولتتفاجئ نانسي أثناء الفرح بظهور له لها قديمة مع العريس وهو في مرحلة الطفولة على أحد الشاشات الكبيرة، ليعلن أنه من الفانز الخاص بها، لتحضنه نانسي بعد ذلك معبرة عن سعادتها به.

إطلالة نانسي عجرم أثناء حفل زفاف أحد الفانز

وأطلت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعبذ132، ويبلغ سعره 13.5 ألف دولار، يحتوى الفنسان على فتحة صدر على شكل حرف Vبقصة ياقة "هالتر"، كما تزين الفستان بتطريزات من حبيبات الكريستال البرَّاقة، التي جعلته واحداً، من أفضل إطلالات الفنانة نانسي عجرم ووأكثرها أنوثة وجمال.

فيما اعتمدت خلال الحفل تسريحة شعر مموجة منسدلة من الجانبين، مع مكياج ناعم من درجات الوردي، وارتدت قلادة مرصعة على عنقها.

نانسي عجرم تشعل أجواء الزفاف بأغانيها

كما ظهرت نانسي عجرم وهي ترقص على أنغام "لون عيونك" وكان العريس في غاية السعادة بتواجد الفنانة نانسي، كما أحيت نانسي مجموعة من الأغاني التي أشعلت بها حماس الحضور

وتفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو حيث انقسمت التعليقات ما بين حرص نانسي عجرم على حضور وإحياء أفراح محبيها والتواجد معهم في أسعد لحظاتهم، وما بين إحراج العريس لنانسي بسبب فارق العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار