محمد كريم في حفل جوائز Emmy 2021: العربي الوحيد على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
محمد كريم في حفل جوائز Emmy 2021: العربي الوحيد على السجادة الحمراء

كان الفنان المصري، محمد كريم، بالفعل، العربي الوحيد على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز إيمي Emmy 2021 في دورتها رقم 73، التي أقيمت على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس.

حضر الممثل المصري محمد كريم حفل توزيع جوائز الـEmmy 2021، والتقط مجموعة من الصور على السجادة الحمراء، بالحفل الذي أقيم بلوس أنجلوس.

وكان محمد كريم الفنان المصري والعربي الوحيد الذي يحضر حفل الـ Emmys 2021.

ظهر محمد كريم، بإطلالة أنيقة للغاية تناسب مع نجوم هوليوود، وأعرب كريم عن سعادته بهذا الحدث من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل التوزيع، وتواجد الفنان محمد كريم في الحفل ممثلا للوطن العربي، بعد محاولاته المستمرة والجهد الكبير الذي يحاول به التواجد في هوليوود ومشاركة كبار النجوم مؤخرا في عدد من الأعمال.

وانطلقت جوائز الإيمي Emmy لعام 2021 في لوس أنجلوس، واستضافت سيدريك ذا إنترتينر أكبر ليلة تلفزيونية والآن في عامها الثالث والسبعين للمرة الأولى، حيث تصدر مسلسل The Crown مجموعة الجوائز.

ونالت بطلة المسلسل أوليفيا كولمان جائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية، وحصد الممثل جوش أوكونور جائزة أفضل ممثل رئيسي، وتم منح المسلسل جائزة إيمي أفضل عمل درامي، وأفضل تأليف وإخراج.

فيما نالت الفنانة جيليان أندرسون جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن شخصية "مارجريت تاتشر" رئيسة وزراء بريطانيا السابقة، والممثل توبايس مينزيس جائزة أفضل ممثل مساعد عن تجسيد شخصية الأمير "فيليب".

محمد كريم في السينما الأمريكية:

يواصل محمد كريم تصوير فيلمه A Day To Die من بطولة بروس ويليز، وينتمي لنوعية أفلام الأكشن الأمريكية عالية الميزانية وتطلبت تحضيرات كثيرة نظرا لخطورة مشاهد الأكشن وتأمين الممثلين.

فيلم «A Day To Die» من بطولة بروس ويليز، وينتمي لنوعية أفلام الأكشن الأمريكية عالية الميزانية، وتطلبت تحضيرات كثيرة نظرا لخطورة مشاهد الأكشن وتأمين الممثلين، والفيلم من إخراج الأمريكي Wis Miller، ومن تأليف Rab Berry وScott Mallace، وإنتاج Vertical Entertainment وCapstone Group وAndrew van den Houten.

وخلال الأسابيع الماضية، روّج الفنان محمد كريم إلى فيلمه الجديد الذي يشارك من خلاله في السينما العالمية هوليوود، وهو «A Day To Die» مع بروس ويليز، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر الفنان محمد كريم مجموعة من الصور الجديدة من مشاهده في الفيلم، وعلّق عليها قائلًا: "أقدم شخصية المحقق روينالدز، يلا بينا أداي تو داي"، وصحب البوست العديد من الهاشتاجات التي يروّج من خلاله لفيلمه الجديد من بنيها اسم الممثل "ويليز".

وسبق وقدم محمد كريم فيلمه A Score To Settle، مع الفنان نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي عالميا، وحاليا على منصات الرقمية العالمية، وتدور أحداثه الفيلم حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عاما من السجن ظلما، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة هو تطور علاقته بابنه.

وكان الفنان محمد كريم قد شارك في عدد من الأعمال الفنية في مصر، مثل فيلم «دكان شحاتة» مع عمرو سعد والمخرج خالد يوسف، ومسلسل «أرض جو»، ومسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، بينما عرض له مؤخرا الفيلم العالمي «A Score to Settle» مع النجم العالمي نيكولاس كيدج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار