مريم أوزرلي تعيش قصة حب مع شاب أصغر منها وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
مريم أوزرلي تعيش قصة حب مع شاب أصغر منها وهذه التفاصيل

بعد غياب فترة عن جمهورها ومتابعيها، تعود النجمة التركية الجميلة مريم أوزرلي، إلى جمهورها في تركيا والعالم العربي والعالم، بقصة حب جديدة لشاب أصغر منها.

بعد ظهور النجمة التركية مريم أوزرلي، في برنامج "Cinema Talk"، وتأكيدها أنها بصدد بدء بطولة مسلسل تركي جديد، سيحظى بمكانة كبيرة جداً، ويتفوق على كل ما عرض سابقاً، رافضةً أن تكشف عن تفاصيله، بدأت ملامح هذا المسلسل بالتكشف شيئاً فشيئاً. 

أحدث أعمال ميرم أوزرلي:

ففي تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد، كشفت الممثلة التركية ​مريم أوزرلي​ عن دورها الذي ستقدمه، خلال مقابلة تلفزيونية لها، أجرتها من مدة قصيرة.

ومريم أوزرلي التي تحمل اسم "ريان" في مسلسل "رو"، والذي سيعرض على منصة ديزني بلس، تفتتح مطعماً مع زوجها وتنقلب حياتها رأساً على عقب عندما تتعرف إلى شاب ذكي يصغرها سناً وتعيش معه علاقة رومانسية بالرغم من زواجها.

وكانت نجمة "حريم السلطان" قد قالت، في تصريحاتها عن المسلسل، إن فريق الإنتاج والممثلين يريدون تقديم عمل جديد ومختلف بشكل كلي، وأن ما ستقدمه في هذا العمل الدرامي سيعوضها الغياب الطويل الذي امتد لأكثر من 3 سنوات عن الشاشات، واصفةً إياه بالفرصة الرائعة لمصالحة الجمهور، وكسب رضاهم. 

يُذكر أن آخر ظهور لمريم عبر شاشات التلفزيون، كان في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، الذي لعبت فيه دور البطولة، حيث قدمت دور قاتلة مأجورة، وعرض قبل ثلاث سنوات. 
ومنذ ذلك الوقت ذهبت إلى ألمانيا لتستقر فيها، قبل أن تقرر العودة إلى موطنها تركيا، والاستقرار في مدينة إسطنبول، بهدف بدء تصوير أحدث أعمالها مسلسل "رو".

وعلى صعيد الأفلام السينمائية، أكدت مريم أوزرلي عزمها تصوير فيلم سينمائي يحكي قصة حياتها وتقوم ببطولته، بحيث تجسد هي بنفسها شخصية (مريم أوزرلي) في الفيلم، دون أن تكشف اسم الشركة التي ستقوم بإنتاج الفيلم، الأمر الذي سيشكل سابقة في الأفلام التي تروي قصة حياة أحد المشاهير. 

مسلسل رو RU:

أما أحداث قصة هذا العمل تدور حول أحد الشباب اسمه “أوزار” الذي تعاني ولدته من مرض السرطان. وتتراكم المشاكل عليه وتزداد مع الوقت أكثر فأكثر. لكن فجأة يقابل فتاة اسمها ريان التي ستسانده كثيرا وتغير حياته تماما. لتنشأ قصة حب بينهما قوية.

وتستعد مريم حسبما ما ذكرت تقارير في الصحافة التركية الآن للظهور أمام الكاميرا في هذا العمل الذي يتناول علاقة امرأة ناضجة برجل أصغر منها بكثير ، حيث علم أن بوراك سيلعب دور حبيب مريم أوزرلي الشاب في المسلسل التلفزيوني Ru.

لا يمتلك بوراك خبرة كبيرة في التمثيل حتى الآن، فقد سبق وقام بتصوير عدة إعلانات تجارية من قبل، ولعب دور شخصية كايا تيجين في مسلسل Destan، الذي تم بثه مؤخرًا على ATV.

تم الإعلان سابقًا عن أن ميرت يازجي أوغلو سيكون شريكًا لمريم في المسلسل الذي سيتم تصويره بواسطة شركة Medyapım لصالح Disney Plus، لكن ميرت اضطر إلى مغادرة العمل عندما تأخر انطلاق التصوير لأنه يتعارض مع توقيت أعماله الأخرى.

يذكر أن المسلسل سيتم تصويره في منطقة أورلا بإزمير ، وينتظر الجمهور التعرف إلى شخصية مريم، خصوصا عندما تقع في حب شخص أصغر منها بكثير وكيف سيكسران المحظور من خلال علاقة الحب هذه.

 يظهر الحب الاستثنائي بفارق العمر بين مريم وبوراك ويكسران المحظور من خلال علاقة الحب التي ستنشأ بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار